مايفوتكش.. حسم مصير تاو بالأهلي قبل لقاء المنستيري والزمالك يرفض مقترح الرابطة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
bce24691fe.jpg

11:59 م | الأحد 02 أكتوبر 2022

مايفوتكش.. حسم مصير تاو بالأهلي قبل لقاء المنستيري والزمالك يرفض مقترح الرابطة

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مصدر بالأهلي: تاو خارج حسابات كولر في لقاء الذهاب ضد الاتحاد المنستيري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن بيرسى تاو، لاعب فريق الأهلى، خارج حسابات المدرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في المباراة المقبلة أمام الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن كولر استبعد تاو من لقاء الذهاب، بالاتفاق مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، بينما سيتم تقييم حالة اللاعب الجنوب إفريقي قبل لقاء الإياب، رغم صعوبة لحاقه بالمواجهة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الزمالك يرفض اقتراح رابطة الأندية بخوض مباريات الدوري خلال كأس العالم

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة، رفضت المقترح المُقدم من رابطة الأندية باستكمال مباريات الدوري الممتاز خلال فترة إقامة كأس العالم المُقبل، والمزمع إقامته في نوفمبر 2022.

f0f5f6b9cb.jpg

وكانت رابطة الأندية قد قدمت مقترحا بإقامة مباريات الدوري خلال خوض مواجهات كأس العالم، بسبب ضيق الوقت في الموسم المُقبل، ولكن إدارة الزمالك ترفض هذا الاقتراح، الذي سيحرم الفريق من خدمات الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، الذي من المتوقع مشاركتهما مع منتخب تونس في المونديال.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الزمالك يتفق مع فلامبو على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بمصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، عن أن إدارة القلعة البيضاء نجحت في الاتفاق مع نادي فلامبو البوروندي، على إقامة مباراتي الفريقين بدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلا من إقامة أحد المواجهتين في تنزانيا.

d91dffdc7f.jpg

وأوضح المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، تفاوض مع نادي فلامبو، وتوصل لاتفاق بشأن لعب المباراتين في مصر، مع تحمل إدارة القلعة البيضاء مصاريف قدوم وإقامة النادي البوروندي إلى مصر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

0 تعليق

يلا شوت