الإسماعيلي يؤمن مدافعه الصاعد إياد العسقلاني لمدة 5 مواسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9f1fb47670.jpg

01:02 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

الإسماعيلي يؤمن مدافعه الصاعد إياد العسقلاني لمدة 5 مواسم

إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي

أخبار متعلقة

علم «الوطن سبورت» نجاح مسؤولي النادي الإسماعيلي في تأمين مدافع الفريق الصاعد ومنتخب الشباب إياد العسقلاني 5 مواسم بعد تألقه في قطاع الناشئين والمنتخب الوطني للشباب مؤخرا.

وكان اللاعب الشاب قد تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي مؤخرًا بعد تألقه اللافت مع فرق قطاع الناشئين فى الموسم المنقضي بجانب المستوى الذى ظهر به مع منتخبي مصر للشباب والأولمبي.

وكانت مفاوضات توقيع العقد الاحترافي الخاصة بالموهبة الشابة قادها حسني عبدربه مدير الكرة بالدراويش، وذلك بعد مسيرة التألق التي قدمها المدافع الواعد فى الفترة السابقة بجانب إشادة خبراء التحليل ومدربيه بقدارت اللاعب بإعتباره أحد المواهب التي تحمل مستقبل مشرق.

ويتطلع مسؤولو الدراويش، لاستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة في تشكيل القوام الأساسي للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم في عودة الفريق كمنافس وحاصد للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.

0b0d566feb.jpg

والجدير بالذكر أن مجلس الإدارة يقوم بتوقيع عقود احترافية مع الناشئين المميزين لضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق وإستفادة النادي من قدراتهم الفنية بغرض تجنب إرهاق خزينة بشراء لاعبين بأموال طائلة.

وديتان للدراويش بالإسماعيلية

وفي سياق آخر، اتفق  الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو على إقامة مباراتين وديتين فى المرحلة الأخيرة من استعداداته للموسم الكروي الجديد والمزمع إنطلاقه منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض الدراويش وديتين مع فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي يومي 5 و10 أكتوبر على ملعبه بالإسماعيلية، للاطمئنان على كافة اللاعبين قبل بدء مسابقة الدوري العام، كما يحرص جاريدو وجهازه المعاون الوصول إلى تشكيلته الأساسية بالإضافة إلى مدى استيعاب لاعبيه للخطط الفنية والتكتيكية بجانب معرفة الحمل البدني لكل عنصر بالفريق.

وخاض الدروايش مواجهتين وديتين أمام العبور والسكة الحديد في معسكر الفريق المغلق بالقاهرة خلال الفترة الماضية. 

الجهاز الفني يمنح اللاعبين راحة سلبية 

وقرر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي منح اللاعبين راحة اليوم بعد انتهاء معسكر الفريق المغلق بالقاهرة.

0 تعليق

يلا شوت