المنستيري: نتمنى ألا يصاب الحكم سيكازوي بأي أزمة صحية في لقاء الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ba2350f6a7.jpg

02:51 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

المنستيري: نتمنى ألا يصاب الحكم سيكازوي بأي أزمة صحية في لقاء الأهلي

جياني سيكازوي

أخبار متعلقة

تحدث طارق صيادي المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري، عن آخر تجهيزات فريقه لخوض مباراة النادي الأهلي المرتقبة، في دور الـ32 من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال صيادي في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: «كان من المفترض أن يكون لدينا مباراة في الدوري التونسي بالجولة الأولى، لكنها تأجلت بسبب قرار تأجيل الجولة الأولى من البطولة التونسية الكبيرة».

وتابع: «لم نجد أي استعداد لمباراة الأهلي، سوى خوض مباراة ودية أمام الترجي، خاصة وأن تاريخه معروف ويضاهي الأهلي، وأقيمت المباراة في ظروف شبه رسمية بطاقم تحكيم دولي».

وأشار «صيادي» إلى أن الجهاز الفني لنادي الاتحاد المنستيري حاول إشراك أغلب اللاعبين، وتقدم فريقه في الدقيقة 60 من تلك المباراة، قبل أن يتعادل الترجي في الوقت بدل الضائع بركلة جزاء».

5ddf3fb267.jpg

وأوضح: «سعة ملعبنا تصل إلى 12 ألف متفرج ونتمنى أن تسمح السلطات التونسية بتواجد أكبر عدد من الجماهير في مباراة الأهلي، وننتظر مراسلة من الأهلي لمعرفة عدد جماهيره التي ستحضر لمشاهدة المباراة،لترتيب الاجرءات ونوفر لهم احسن الظروف».

واستكمل: «العائق الوحيد الذي يواجهنا أمام الأهلي هو قلة خبرة لاعبينا في المشاركات الإفريقية، كفريق سنلعب الند للند وسنحاول استغلال الفترة الانتقالية التي يمر بها الأهلي».

الاتحاد المنستيري: لدينا سابقة تاريخية مع سيكازوي

كما تطرق الصياد للحديث عن طاقم تحكيم اللقاء، بقيادة الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي قائلا: «اختيار الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المباراة ليس مشكلة بالنسبة لنا ونفترض حسن النية وليس لدينا مشكلة مع الحكم الأفريقي».

وزاد: «لدينا سابقة تاريخية مع سيكازوي، نتمنى ألا يكون لديه أي عائق صحي هذه المرة كما حدث خلال مباراة تونس ومالي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية».

0 تعليق

يلا شوت