كشري: تغريم مصطفى شلبي وعلي فوزي.. ومحمود جاد رحل بناء على رغبته - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0a63832d99.jpg

11:00 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

كشري: تغريم مصطفى شلبي وعلي فوزي.. ومحمود جاد رحل بناء على رغبته

أحمد كشري مدرب إنبي

أخبار متعلقة

تحدث أحمد كشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن مصير مصطفى شلبي وعلي فوزي، ثنائي الفريق البترولي، من الرحيل عن صفوف الفريق، وأسباب رحيل محمود جاد إلى النادي المصري.

وقال أحمد كشري في مداخلة تليفونية، خلال برنامج «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، إن مصطفى شلبي وعلي فوزي تأخرا في الانضمام إلى معسكر إنبي، بسبب تواجدهما في قنا وأسيوط.

وأوضح مدرب إنبي: «الثنائي وصل وانضم إلى معسكر الفريق، ويجرى تخصيص برنامج تدريبي خاص بهم، لكن هناك لائحة في نادي إنبي وتم تغريمهما ماديًا، لكن الثنائي مستمر في صفوف إنبي ولن يرحل عن صفوف الفريق».

أحمد كشري: رحيل محمود جاد بناء على رغبته

وتطرق أحمد كشري في حواره الإذاعي للحديث عن أسباب رحيل محمود جاد إلى صفوف المصري، وحقيقة وجود أزمة في مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الجديد، قائلا: «محمود جاد هو من طلب الرحيل؛ لأنه شعر برفض نادي إنبي رحيله إلى الدوري الإنجليزي، رغم أنني علمت أن العرض لم يكن رسميًا».

وأكد أحمد كشري: «لا أخشى من مركز حراسة المرمى، فلدينا عبدالعزيز البلعوطي، لكن قد نحتاج لحارس آخر لينافسه، وأتمنى تألق الحراس الشباب في الفريق».

a4166cc4fb.jpg

                        مصطفى شلبي لاعب إنبي

أحمد كشري يتحدث عن صفقات إنبي الجديدة

وانتقل أحمد كشري للحديث عن الصفقات الجديدة في الفريق البترولي، قائلا: «جرى التعاقد معي بعد إنهاء حوالي 90% من خطة تدعيمات الفريق، لكن طلبت التعاقد مع رفيق كابو، والإدارة بذلت مجهودا كبيرا في الصفقة، وهو لاعب كبير، ولدي ثقة كاملة في خدماته رغم أنني لم أدربه».

وشدد مدرب نادي إنبي على أن هدفه التواجد بين الأندية الكبيرة، داخل المربع الذهبي بالموسم الجديد.

0 تعليق

يلا شوت