شوبير: صلاح محسن قاعد في بيته بعد وضعه على قائمة الانتظار.. والزمالك يفاوضه - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8e8d2a7fae.jpg

11:03 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

شوبير: صلاح محسن قاعد في بيته بعد وضعه على قائمة الانتظار.. والزمالك يفاوضه

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق،آخر المستجدات بشأن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما جرى وضعه في قائمة الانتظار.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، إن صلاح محسن يشعر بحزن كبير ويرفض الرحيل عن طريق النادي الأهلي، بعد وضعه في قائمة الانتظار.

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «صلاح محسن خد جمب من الأهلي وقاعد في بيته بعدما جرى وضعه في قائمة الانتظار، وليس متأكد من أحقية اللاعب في الرحيل مجانا عن الفريق في يناير من عدمها».

شوبير: الزمالك وبيراميدز يفاوضان صلاح محسن

وعن العروض المقدمة إلى صلاح محسن، أشار أحمد شوبير إلى أن هناك بعض الأنباء التي تشير إلى دخول ناديي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب، لكنها غير رسمية حتى الآن، مشددا على أن «الفترة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا بشأن ملف اللاعب في النادي الأهلي».

6677fb8a33.jpg

                                    تدريبات الأهلي

الأهلي يتعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا

ودخل شادي حسين، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، المنضم حديثًا إلى صفوف الأهلي، في الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة مارسيل كولر، ليقيد في قائمة الفريق على حساب صلاح محسن الذي جرى استبعاده من القائمة الأساسية ووضعه في قائمة الانتظار.

وكان من المفترض انتقال صلاح محسن إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا، بعدما حصل مسؤولو القلعة الحمراء على خدمات مصطفى سعد ميسي، إلا أن لاعب الأحمر رفض الدخول في صفقات تبادلية.

0 تعليق

يلا شوت