جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيما بعد التعادل أمام أوساسونا: المنتهي - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3b62d106cb.jpg

11:23 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيما بعد التعادل أمام أوساسونا: المنتهي

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

تعرض الفرنسي كريم ينزيما، مهاجم ريال مدريد، لغضب من جماهير النادي الملكي، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيما بعد التعادل أمام أوساسونا

وشهدت الدقيقة 80 من عمر المباراة، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1، أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء، ليضيع على فريقه نقطتين ثمينتين، في ظل الصراع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة. 

وبعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين أشعل بنزيما موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، بعد أن نال انتقادات واسعة بسبب تعادل فريقه أمام أوساسونا.

وعبر كثير من جماهير الملكي عن قلقهم بشأن بداية موسم بنزيما بشكل عام، وليس فقط في مباراة أمام أوساسونا، وقال أحدهم: «ماذا يحدث مع بنزيما هذا الموسم»، بينما قال آخر بعد أداء الفرنسي في لقاء الأمس: «المنتهي»، وأكد ثالث: «سيء للغاية».

404782f618.jpg

970157e3ec.jpg

كما علق البعض أن بداية بنزيما هذا الموسم ضعيفة للغاية، وطالبوا كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بالإبقاء عليه بديلا خلال الفترة المقبلة.

موقف بنزيما في ترتيب هدافي الدوري الإسباني

يذكر أن ينزيما تصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، برصيد 27 هدفا، بينما في الموسم الحالي لم يسجل سوى 3 أهداف فقط، ويبتعد عن الهداف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، بـ6 أهداف.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام نظيره شاختار، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق المباراة بين فريقي ريال مدريد وشاختار في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

0 تعليق

يلا شوت