الإعلان عن «تي شيرت» الأهلي الجديد خلال ساعات.. 3 ألوان وتغيير الشعار - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
99ae5c3629.jpg

11:51 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

الإعلان عن «تي شيرت» الأهلي الجديد خلال ساعات.. 3 ألوان وتغيير الشعار

قميص الأهلي - أرشيفية

أخبار متعلقة

تستعد إدارة النادي الأهلي للإعلان عن التيشيرت الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على الأمور كافة الخاصة بالرعاة الجديد، والانتهاء من جلسة التصوير.

وتسلمت إدارة النادي الأهلي الدفعة الأولى من الملابس الجديدة، خلال الأسبوع الماضي، وأجريت جلسة التصوير، على أن يتم الإعلان عن الملابس الجديدة بشكل رسمي خلال ساعات، بعد انتهاء عقد الشركة الراعية الماضية.

ما هي ألوان تيشيرت الأهلي الجديد؟

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن تيشيرت الأهلي في الموسم الجديد بـ«3 ألوان»، أولها اللون الأساسي وهو الأحمر، والزي البديل سيكون بالأسود، واللون الثالث الذهبي الباهت.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن تيشرت الأهلي الجديد سيشهد تغييرًا في شعار النادي، ليتم وضع نجمة واحدة بدلا من الـ10 نجوم، التي تدل على عدد البطولات الأفريقية للفريق.

ويظهر النادي الأهلي بقميصه الجديد لأول مرة بشكل رسمي خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، في المباراة المقرر لها عصر يوم الأحد المقبل بتونس، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

e4c898f77d.jpg

                            تيشيرت الأهلي - أرشيفية

مجلس الأهلي يقرر توريد الملابس الرياضية لبراعم قطاع الناشئين

في السياق ذاته، بدأت إدارة النادي الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يوم الثلاثاء الماضي، بدء توريد الملابس الرياضية لبراعم قطاع الناشئين لكرة القدم.

ومن المقرر ظهور لاعبي النادي الأهلي بالقميص الجديد خلال التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، بعد انتهاء العقد المبرم مع الشركة التي كانت ترعى حقوق قمصان الفريق طوال السنوات الماضية.

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة واختتام المعسكر التحضيري للموسم الجديد، الذي تخلله 3 لقاءات ودية جاءت أمام كلا من بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.

0 تعليق

يلا شوت