أخبار الأهلي: عودة التدريبات فترة واحدة.. واستمرار تأهيل «تاو وفخري» - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2deca862bf.jpg

12:03 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

أخبار الأهلي: عودة التدريبات فترة واحدة.. واستمرار تأهيل «تاو وفخري»

تدريبات الأهلي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم الاثنين، وأبرزها استئناف الفريق الأول تدريباته الجماعية في الصباح، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل بتونس، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي.. عودة التدريبات الجماعية وإلغاء مران الفترتين

واستئنف فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت 48 ساعة، عقب انتهاء معسكر الفريق التحضيري، الذي ظل حوالي أسبوعين، وتخللته 3 مباريات ودية.

كما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلغاء مران الفترتين، وإقامته على فترة واحدة، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

ee38fde93e.jpg

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

تأهيل بيرسي تاو ومحمد فخري

كما واصل الثنائي بيرسي تاو ومحمد فخري التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، على هامش مران الأهلي الجماعي.

ويعاني محمد فخري من آلام في الركبة تعرض لها خلال مباراة الأهلي الودية أمام بتروجت، بينما اشتكى بيرسي تاو من إصابة في العضلة الأمامية.

وحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي مصير بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، استبعاد بيرسي تاو من المشاركة في لقاء الاتحاد المنستيري، واستبعاده من السفر ضمن بعثة الفريق المقرر سفرها برئاسة العامري فاروق، يوم الخميس المقبل.

0 تعليق

يلا شوت