أخبار الزمالك اليوم 3-10-2022.. غياب شيكابالا وإعارة حسن قداح - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
74ab9308cf.jpg

12:18 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

أخبار الزمالك اليوم 3-10-2022.. غياب شيكابالا وإعارة حسن قداح

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه على مدار اليوم، وهي استعراض أبرز وأهم أخبار نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، للتعرف على كل ما يدور داخل أروقة الأبيض، قبل مواجهة بطل بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك اليوم 3-10-2022.. الفريق يواصل تدريباته

يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة فيريرا لرفع الحمل البدني للاعبين، من أجل الوصول لمعدل فني وبدني على أعلى مستوى، قبل مواجهة بطل بوروندي المقبلة.

تطورات إصابة شيكابالا وعبدالله جمعة

ويعاني محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، من الإصابة بنزلة برد، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة؛ إذ يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي حاليا لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا للمباريات المقبلة.

وأثبتت الأشعة التي أجراها عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، إصابته بكدمة في كاحل القدم، ويشعر بآلام خفيفة خلال الفترة الحالية، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

c0e84ef59f.jpg

22383806c8.jpg

لاعب اليد يقترب من الكويت الكويتي

وتلقي نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عرضا رسميا من نادي الكويت الكويتي، لاستعارة حسن قداح، لاعب فريق اليد، خلال بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقبلة، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر المقبل.

649a19c47f.jpg

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن المفاوضات تسير بشكل جيد، ومن المنتظر أن يجرى الإعلان عن انتقال اللاعب إلى نادي الكويت الكويتي خلال الأيام المقبلة، حال التوصل لاتفاق رسمي.

0 تعليق

يلا شوت