تقارير: آرسنال يستقر على بديل محمد النني بعد الإصابة - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
48c1257ec3.jpg

12:21 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

تقارير: آرسنال يستقر على بديل محمد النني بعد الإصابة

محمد النني لاعب آرسنال والمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

استقر الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، على بديل محمد النني، الذي تعرض لإصابة قوية قبل أسابيع قليلة، غيبته عن خطط مدربه على مدار المباريات الماضية، وسط الشكوك حول انتهاء موسمه مع الجانرز، بسبب الإصابة، كما أن احتمالية عودته قبل عام 2023 غير واردة، بحسب عدد من التقارير.

آرسنال يستقر على بديل محمد النني بعد تعرضه للإصابة

ووفقا لما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن مايكل أرتيتا وضع دوجلاس لويز، لاعب وسط أستون فيلا، وقدم 3 عروض من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن رفض ناديه الاستغناء عن خدماته بسبب المقابل المادي الضعيف في الصفقة.

 e6162d21b1.jpg

دوجلاس كوستا يعوض غياب محمد النني عن آرسنال

ورغم أن انتهاء عقد دوجلاس كوستا مع أستون فيلا، سيكون مع نهاية الموسم الجاري، إلا أن النادي تمسك بالإبقاء على خدماته، من أجل بيعه بمقابل مادي مرتفع، لكنه بات مهددا بفقدان خدماته نهاية الموسم، بشكل مجاني، لكن آرسنال لن يستغل تلك الفرصة، ويستعد لتقديم عرض جديد خلال شهر يناير المقبل، لإنقاذ الجانرز من غياب محمد النني، الذي انتهى موسمه بشكل كبير مع الفريق اللندني.

وشارك دوجلاس لويز بقميص أستون فيلا، في 8 مباريات منذ بداية الموسم، واستطاع أن يسجل هدفين، على مدار 418 دقيقة، على مستوى جميع المسابقات التي يشارك بها الفيلانز.

0 تعليق

يلا شوت