6 عوامل مكنت برشلونة من تصدر الدوري الإسباني.. أبرزها ليفاندوفسكي - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e790604478.jpg

12:25 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

6 عوامل مكنت برشلونة من تصدر الدوري الإسباني.. أبرزها ليفاندوفسكي

فريق برشلونة

أخبار متعلقة

نجح نادي برشلونة في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لأول مرة خلال الموسم الجاري، بعد تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد أمام أوساسونا، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وقبل انطلاق الجولة السابعة في بطولة الدوري الإسباني، كان الملكي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن البارسا، الذي قلب الوضعية ليحتل الصدارة بفارق الأهداف عن الملكي، بعد فوزه على مايوركا بهدف دون رد.

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني الممتاز

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية تقريرا عقب إهدار الريال نقطتين أمام أوساسونا، سلطت الضوء خلاله على تفوق البارسا الساحق خلال الموسم الجاري.

أوضحت الصحيفة: «يمتلك نادي برشلونة أقوى خط هجوم في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم، برصيد 19 هدفا، بفارق هدف عن ريال مدريد في المركز الثاني».

وأشارت الصحيفة: «الجانب الدفاعي للبارسا يمتلك أيضًا أقوى خط دفاع باستقباله هدفا وحيدا فقط، ويأتي بعده فريق فياريال».

7980883c2c.jpg

ليفاندوفسكي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

وأكدت الصحيفة الإسبانية: «برشلونة خلال الوقت الحالي لديه أفضل حارس في الدوري الإسباني وهو تير شتيجن، الذي حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، بفارق مباراة عن جيرونيمو رولي، حارس فياريال، الذي خرج في 5 لقاءات بشباك نظيفة».

وأوضحت: «حول مستوى الخط الأمامي يمتلك الفريق الكتالوني أفضل هداف خلال الموسم وهو روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 9 أهداف، بالإضافة إلى أنه الأكثر مساهمة في الأهداف بشكل إجمالي، برصيد 11 هدفا؛ إذ صنع هدفين آخرين مع البارسا».

وتابعت: «بالنسبة لصناعة الأهداف يتفوق برشلونة بلاعبه الصاعد أليخاندرو بالدي، الذي صنع 3 أهداف بالتساوي مع جواو فليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني».

0 تعليق

يلا شوت