جوارديولا: ميسي يفعل كل شيء بمفرده.. وهالاند يحتاج للجميع كي يسجل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f7593c2ecb.jpg

02:00 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

جوارديولا: ميسي يفعل كل شيء بمفرده.. وهالاند يحتاج للجميع كي يسجل

ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الفارق بين مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعبين منذ بداية الموسم الجاري.

جوارديولا: ميسي يفعل كل شيء بمفرده

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لجوارديولا، نقلته صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن الفرق بين هالاند وميسي، وهو ما رد عليه المدرب الإسباني بقوله: «هالاند لاعب مختلف، لكن عند امتلاكك ميسي كنت تقول أنك تتوقع أن يسجل في كل مباراة، فهل لديك نفس الشعور مع هالاند؟».

وأوضح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: «بالطبع الفارق أن هالاند يحتاج لجميع زملائه الذين تعرفونهم للقيام بذلك، وما يقوم به منذ قدومه لا يصدق، أما ميسي فكان يصنع الأهداف لنفسه دائما».

وأشاد جوارديولا في الفترة الأخيرة بإمكانيات هالاند، قائلا: «ما يفعله هالاند الآن سبق أن فعله في النرويج والنمسا وألمانيا، لكن الجودة التي يمتلكها في الفريق تساعده على تسجيل الأهداف دائما، ولكني لم أعلمه شيئاً مما يقوم به».

ولفت إلى أن «هالاند لدية غريزة تهديفية لا تصدق، جاءت من والده ووالدته، لقد ولد بهذه الغريزة الخاصة بتسجيل الأهداف بهذا الشكل دائما».

a4f24fc541.jpg

عدد أهداف هالاند وميسي خلال الموسم الحالى

وسجل النرويجي إيرلينج هالاند 14 هدفًا حتى الآن مع فريق مانشستر سيتي، خلال 8 مباريات، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

بينما أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي 5 أهداف مع فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة لصناعة 7 تمريرات حاسمة.

0 تعليق

يلا شوت