خالد الغندور: كولر غير مقتنع بإمكانيات سافيو.. و«صلاح» يقترب من فيوتشر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b106d28cc9.jpg

02:16 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

خالد الغندور: كولر غير مقتنع بإمكانيات سافيو.. و«صلاح» يقترب من فيوتشر

البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

فجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أكد عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بإمكانيات البرازيلي برونو سافيو، المنضم مؤخرا لصفوف القلعة الحمراء.

خالد الغندور: صلاح محسن يقترب من فيوتشر

وقال خالد الغندور، عبر برنامج «اللعبة الحلوة»، على «راديو أون سبورت أف أم»: «الأهلي خاض 3 وديات أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش، ومستوى اللاعب البرازيلي سافيو لم ينل إعجاب السويسري كولر».

وتحدث «الغندور» عن مصير صلاح محسن، مهاجم الأهلي، الموضوع على قائمة الانتظار، قائلا: «صلاح محسن يقترب من الانتقال لصفوف فيوتشر، والأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية سيعقد صفقتين».

20be566af4.jpg

                       صلاح محسن لاعب الأهلي

خالد الغندور يتحدث عن صفقات الزمالك 

وتطرق خالد الغندور للحديث عن صفقات الزمالك، قائلا: «يوسف حسن، مهاجم وادي دجلة، قائد منتخب الشباب مواليد 2003، يقترب من الانضمام لصفوف النادي الأبيض، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في العاشر من أكتوبر الجاري».

وأشار إلى أن «إدارة الزمالك من المنتظر أن تعلن عن التعاقد مع المهاجم البنيني سامسون، بعد اجتياز الكشف الطبي، وقد يكون الصفقة الأخيرة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

fd06c44cf4.jpg

                                           سامسون 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة فلامبو، بطل بوروندي، في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل، بينما مواجهة الإياب في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري.

0 تعليق

يلا شوت