HONOR تعلن رسمياً عن جهاز Hunter V700 المخصص للألعاب بسعر يبدأ من 1109 دولار

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة HONOR رسمياً اليوم عن إصدارها الأول من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب Hunter V700، الذي ينطلق بالجيل العاشر من معالجات إنتل، وشاشة بحجم 16.1 إنش، ومعدل تحديث 144Hz.

يتميز جهاز Hunter V700 الجديد من HONOR بحجم شاشة 16.1 إنش بجودة عرض Full HD، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz، أيضاً تتميز الشاشة بإطارات نحيفة بسماكة 4.7مم في جانبي الشاشة.


اعلان



كما يدعم جهاز Hunter V700 المخصص للألعاب الجيل العاشر من معالجات إنتل مع إختيارات بين Core i5، وCore i7، كما يضم الجهاز كرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 2060 أو NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti.

أيضاً تدعم HONOR جهاز Hunter V700 المخصص للألعاب بتصميم Wind Valley، حيث تتراجع اللوحة الخاصة بتبديد الحرارة عند غلق الغطاء لدعم الجهاز بتصميم أنحف، بينما تعمل قناة wind valley على الظهور بشكل تلقائي عند فتح غطاء الجهاز والتي تكشف عن فتحات بحجم 8.5مم لدعم سحب الهواء بكفاءة أعلى بنسبة 40%.

أيضاً أكدت HONOR على خضوع قناة wind valley في الجهاز لإختبارات صارمة لإختبار كفاءة الفتح والغلق التي تدعم المستخدم وفقاً للإختبارات حتى قناة 50000 مرة، كما يضم الجهاز اثنان من مراوح 12V المميزة بالآداء القوي والسرعة الأعلى في دعم تدفق الهواء، كما يعمل نظام التهوية على خفض الحرارة في لوحة المفاتيح، مع خفض الضوضاء.

كما تقدم HONOR جهاز Hunter V700 المخصص للألعاب بزر مخصص لدعم المستخدمين في ميزة التبديل السريع بين دفع آداء أفضل في الجهاز، أو التوازن في آداء الجهاز مع الآداء الهاديء وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم، كما يأتي الجهاز بصوتيات Nahimic لدعم اللاعبين بتجربة غامرة مع صوت متعدد الأبعاد في الألعاب.

المصدر

اعلان


أخبار ذات صلة

0 تعليق