اليوم، الأوقاف تطلق لقاء الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، الأوقاف تطلق لقاء الجمعة بمسجد عمرو بن العاص, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 08:36 صباحاً

تطلق وزارة الأوقاف اليوم الجمعة (لقاء الجمعة) بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، والذي يبدأ العاشرة صباحًا بمقرأة سورة الكهف، وبعد صلاة الجمعة تنعقد مقرأة الجمهور، وتقام فقرة ابتهالية، ويعقد البرنامج التثقيفي للطفل.

 المسابقة العالمية للقرآن الكريم

 وسيشارك في لقاء الجمعة بالحضور عدد من المتسابقين والمحكمين وضيوف المسابقة العالمية للقرآن الكريم ممن حضروا إلى القاهرة للمشاركة في فعاليات المسابقة، والتي تنطلق يوم السبت 23/ 12/ 2023م بدار القرآن الكريم بمسجد مصر ومركزها الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Advertisements


كما يقيم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية معرضًا للكتاب بخصومات كبيرة بساحة مسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، والدعوة عامة ومفتوحة للجميع، وللسادة الإعلاميين والصحفيين الراغبين في تغطية فعاليات لقاء الجمعة من مسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة.

 

فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثلاثين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثلاثين يوم السبت القادم من 23 إلى 27 ديسمبر 2023م، حيث وصل إلى فندق جراند نايل تاور بالقاهرة المتسابق أنور إبراهيم من دولة غانا.


وقد أعرب المتسابق عن فرحته الشديدة بتواجده في بلد الأزهر، وعن عميق شكره وتقديره للدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر راعية للقرآن الكريم وحفظته، وأن مسابقات الأوقاف المصرية تشجع على مدارسة القرآن الكريم، لما تتميز به هذه المسابقة الدولية من منافسة قوية بين المتسابقين.

وفي سياق متصل تنطلق يوم الأحد القادم 24/ 12/ 2023م حتى الخميس 28/ 12/ 2023م عملية توزيع ( 11 ) طنًّا من اللحوم، بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المُعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي.


وذلك بمحافظات: ( البحيرة، والمنيا، والشرقية، ومرسى مطروح، وقنا، والبحر الأحمر ).

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق