شباب الكنيسة الإنجيلية يحتفلون مع مرضى السرطان بأعياد الكريسماس في الأقصر (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شباب الكنيسة الإنجيلية يحتفلون مع مرضى السرطان بأعياد الكريسماس في الأقصر (صور), اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

 شهد مستشفى علاج الأورام بالمجان، زيارة مجموعة من الشباب القبطى بالكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، لإضفاء أجواء من البهجة والسعادة فى قلوب مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى  بالمجان، وسط أجواء سعيدة بقرب قدوم العام الجديد 2023.

 

456101d22e.jpg

وفور وصول مجموعة الشباب، استقبلهم فريق العلاقات العامة في المستشفى بحفاوة كبيرة لإصرارهم على تقديم الدعم المعنوى والنفسى لصالح المرضى الذين يتلقون العلاج المجانى داخل المستشفى،  للاحتفال معهم بعيد الكريسماس حيث تواجدوا  بين المرضى فى مختلف الأقسام لتوزيع البهجة والسعادة فى قلوبهم.

Advertisements

 

f975b1a5bc.jpg

وشارك الشباب القبطى بريادة القس مايكل عزيز في يوم مميز تحت شعار «إرسم ضحكة» بتوزيع بواريك الشعر على الأطفال المرضي الذين قاموا بارتدائها، وذلك لإدخال البهجة فى قلوب مرضى السرطان بأقسام العلاج الكيماوى والعلاج الإشعاعى وغرف الإقامة الداخلية والمتواجدين فى إنتظار الأقسام، كما وزعوا عليهم الهدايا والحلوى ودخلوا مع المرضي فى وصلات من المزاح والضحكات، للتأكيد على أهمية الدعم المعنوى لصالح المرضى فى مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة.

af43329eb2.jpg
5951e983af.jpg

 وفى نهاية اليوم المبهج أكد مجموعة الشباب، أنهم وعدد من شباب الكنيسة كونوا منذ سنوات فريق «ارسم ضحكة» لمشاركة المرضى فى الدعم المعنوى لهم، وهم يزورون المستشفى، من أجل إضفاء أجواء من البهجة والسعادة بين المرضى فى مختلف أقسام المستشفى.

ecc8df4106.jpg
67cbbb5b00.jpg
8b10812155.jpg

 ورحب محمود فؤاد المدير التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورام، بزيارة شباب الاقباط وتقديم الدعم المعنوى للاطفال مرضي السرطان، ومساندتهم في رحلتهم العلاجية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق