"إس إن سي-لافالين" تعزز النمو في قطاع الخدمات الهندسية في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 1 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

يسرّ شركة "إس إن سي-لافالين" أن تُعلن عن تعيين السيد ستيف موريس، وهو مسؤول تنفيذي متمرس في مجال الخدمات الهندسية، بمنصب الرئيس الجديد لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. وتمثّل هذه المناطق مجالات نمو مهمة وتتمتّع بإمكانيات عالية بالنسبة للشركة. ويُمثّل هذا التعيين إنجازاً مهماً آخر يصبّ في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة للاستفادة من الفرص العالمية بصفتها شركة رائدة في مجال الخدمات المهنية المتكاملة وإدارة المشاريع.

وفي هذا السياق، قال إيان إل. إدواردز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس إن سي-لافالين": "تمثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط فرصة نمو كبيرة للخدمات الهندسية المتعددة التي تقدمها شركة ’إس إن سي-لافالين‘، بما في ذلك قطاعات البنية التحتية والنقل والطاقة النظيفة. وفي إطار سعينا لتعزيز الاستفادة من هذه الإمكانات ودفع عجلة النمو، قمنا باستحداث منصبٍ قيادي جديد مع تركيز إقليمي مخصص. ونُعرب عن سعادتنا البالغة بالترحيب بالسيد ستيف موريس في هذا المنصب القيادي الجديد. ويحمل ستيف في جعبته عقوداً من الخبرة العالمية ويتمتّع بسجلٍ حافل في تحقيق التميز التشغيلي والنمو للأعمال الجديدة. وأتطلع شخصياً إلى العمل معه فيما نواصل بالتزامنا لتقديم أفضل الحلول لمواجهة التحديات العالمية الأكثر إلحاحاً في عصرنا هذا".

ويتولى السيد موريس منصبه فورياً لتوحيد وتعزيز الأعمال التشغيلية الحالية في هذه المناطق وسيعمل تحت الإشراف المباشر للرئيس والرئيس التنفيذي للشركة. كما سيكون عضواً في اللجنة التنفيذية.

وتتمتع "إس إن سي-لافالين" بحضور راسخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وتشمل حافظتها من المشاريع البارزة في هذه المناطق مبنى "لاند مارك 81"، الذي تم اختياره كأحد أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم عام 2019 في مدينة هو تشي منه بفيتنام، وقطار الرياض، ودبي أوبرا. في أكتوبر الماضي، حصلت الشركة على عقد خدمات استشارية للتصميم الرئيسي لمتنزّه "6 فلاجز القدية" الترفيهي الذي سيُقام خارج العاصمة الرياض.

ويُشار إلى عدم وجود أي تغيير في قطاعات التقارير المالية لشركة "إس إن سي-لافالين"، والتي تشمل الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، وخدمات البنية التحتية، والطاقة النووية، ورأس المال كجزء من أعمال الخدمات الهندسية.

لمحة عن سيتف موريس

يحمل السيد موريس في جعبته خبرات وتجارب عالمية عريقة من شأنها تعزيز قدرات شركة "إس إن سي-لافالين" لتحقيق النمو في مختلف الأسواق. وشغل موريس سابقاً منصب رئيس مجموعة "إيه إي سي أو إم" لشؤون خدمات التصميم والاستشارات في الأمريكيتين، حيث قاد أعمال الخدمات التقنية للمجموعة التي يتجاوز عدد موظفيها 20,000 موظف في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية. وتتضمن قدرات الأعمال التخطيط الرئيسي والتصميم والبيئة والتخطيط وإدارة التكاليف والهندسة وإدارة المشاريع لمجموعة من قطاعات السوق، بما في ذلك النقل والمياه والدفاع والقدرة والطاقة والرياضة والترفيه والتعليم والرعاية الصحية.

وشغل موريس أيضاً منصب عضو في فريق القيادة التنفيذي بمجموعة "إيه إي سي أو إم" على مستوى المؤسسة. وتولّى سابقاً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي بشركة "إيه إي سي أو إم" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا، والتي تشمل المملكة المتحدة وأوروبا القارية والشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

وانضمّ السيد موريس إلى شركة "إيه إي سي أو إم" في يناير عام 2011 عقب انتقاله من شركة "موتشيل" حيث شغل منصب المدير الإداري لشؤون الخدمات الحكومية والأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل مسيرته المهنية التي تمتد على مدى أكثر من 30 عاماً مناصب تنفيذية عليا في "سيركو بيه إي سي". وبدأ موريس حياته المهنية عام 1988 في شركة "دبليو إس اتكنز"، وهي الآن عضو في مجموعة "إس إن سي-لافالين"، بصفته مهندساً مدنياً وهيكلياً حيث شغل، خلال فترة عمله التي امتدت على مدى 15 عاماً، منصب مدير المشاريع والبرامج والمدير العام للتقنيات المتقدمة والمدير الإداري لشركة "اتكنز نوكليار". وخلال حياته المهنية، تنقّل في العيش والعمل بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة والشرق الأوسط. كما خدم في وحدة المهندسين الملكية وفي القوات الاحتياطية لمشاة البحرية الملكية.

لمحة عن شركة "إس إن سي- لافالين"

تأسست شركة "إس إن سي- لافالين" في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تقوم "إس إن سي- لافالين" بالربط بين الأفراد والتكنولوجيا والبيانات للمساعدة على تصميم وتسليم المفاهيم والمشاريع الرائدة عالمياً، إلى جانب توفير حلول متكاملة ومبتكرة على امتداد دورة حياة الأصول. تتمتع شركتنا بخبرة واسعة النطاق عبر مجموعة واسعة من المجالات - بما في ذلك الاستشارات، والشبكات الذكية والأمن الإلكتروني، والتصميم والهندسة، والمشتريات، وإدارة المشاريع وعمليات البناء، والأشغال والصيانة، ووقف التشغيل والمحافظة على رأس المال – وتُقدّم هذه الحلول إلى العملاء ضمن أربعة قطاعات استراتيجية هي: الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والموارد، بدعم من قسم رأس المال. الأفراد. تحفز. النتائج. للاطلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com أو متابعتنا على "تويتر" عبر: @SNCLavalin

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق