سبوتيفاي تطلق خدماتها في كوريا الجنوبية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الثلاثاء 2 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم "سبوتيفاي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SPOT) خدماتها في كوريا الجنوبية، ما يمنح المستمعين الكوريين إمكانية الوصول إلى أكثر من 60 مليون ملف موسيقي وأكثر من 4 مليارات قائمة أغاني من جميع أنحاء العالم. وباعتبارها خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكثر رواجاً في العالم، تتمتع "سبوتيفاي" بواجهة بسيطة لا تتطلب أي مجهود وبإطار تقني مبتكر وإمكانية اكتشاف موسيقى جديدة كل يوم وتوصيات قائمة على خوارزمية مخصصة بحسب الذوق الموسيقي لكل مستمع. وبفضل عملية الإطلاق هذه، يصل العدد الإجمالي للأسواق التي تنتشر فيها خدمة "سبوتيفاي" إلى 93 سوق.

وباعتبارها سادس أكبر سوق موسيقى حول العالم*، تُعدّ كوريا الجنوبيّة الخطوة الحاسمة التالية في مسيرة التوسع العالمي لشركة "سبوتيفاي". وتُعتبر كوريا الجنوبية إحدى أكثر الأسواق شمولاً من الناحية الرقمية في العالم وتتمتع بشهرة واسعة باعتبارها مركزاً رئيسياً للثقافة والموسيقى، ويرجع ذلك جزئياً إلى ظاهرة موسيقى البوب الكورية العالمية. ومنذ إطلاق "سبوتيفاي" لأوّل قائمة من أغاني البوب الكوري في عام 2014، ارتفعت حصّة الاستماع إلى البوب الكوري بأكثر من 2,000 في المائة. وتخطط "سبوتيفاي" من خلال هذا الإطلاق إلى تسريع نموّ كامل منظومة البث الموسيقي في كوريا، ما يعود بالنفع على الفنانين المبدعين والعلامات التجارية والموزعين والمعجبين بهذه الموسيقى على حد سواء.

وقال أليكس نورستروم، الرئيس التنفيذي لشؤون أعمال استراتيجية "فريميوم" لدى "سبوتيفاي"، في هذا السياق: "نسعى دائماً إلى أن نتواجد حيث يكون المستمعون والفنانون، وتُعدّ كوريا دولة غنية بهما. ويمثل هذا الإطلاق فرصة كبيرة لنا لتعزيز مهمتنا المتمثلة في توفير محتوى جديد وعالي الجودة للمزيد من المستمعين، إضافةً إلى مساعدة الفنانين الكوريين على الوصول إلى 320 مليون مستمع عبر "سبوتيفاي" في جميع أنحاء العالم. ونأمل أن نخلق المزيد من الفرص للفنانين الكوريين من جميع الفئات الموسيقية ليتم اكتشافهم من قبل المستمعين حول العالم".

وقامت "سبوتيفاي" بتصميم تجربة الموسيقى على نحو فريد خصيصاً لكل سوق. وفي إطار عملية الإطلاق اليوم، تقدم "سبوتيفاي" مجموعة من قوائم الأغاني الجديدة المصممة خصيصاً لكوريا الجنوبية. وتقدم القوائم الموسيقية هذه أحدث الموسيقى المنسقة من قبل فريقنا من الخبراء في الموسيقى الكورية، عبر بعض الأنواع الموسيقية الأكثر شعبية. وتشمل القوائم ما يلي:

 

 

هذا وستنضم قوائم الأغاني الجديدة هذه إلى نوع البوب الكوري عبر "سبوتيفاي" والذي يضم مجموعة كبيرة من الموسيقى الكوريّة بما في ذلك البوب الكوري، والهيب هوب، وموسيقى الإندي، والمسارات الموسيقية الصوتية الأصلية، و"الآر آند بي"، وغيرها، بالإضافة إلى "رادار كوريا"، وهي قائمة أغانٍ تكشف عن نتائج البحث عن الموسيقى الكوريّة الجديدة وجزء من برنامج "سبوتيفاي" العالمي للفنانين الناشئين. ويتواجد هذا المركز في أكثر من 72 دولة بما في ذلك روسيا، والهند، والبرازيل، والإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للمستمعين الجدد في كوريا تجربة "سبوتيفاي بريميوم" لمدة 7 أيام مجاناً عبر هواتفهم الجوالة دون الحاجة لاستخدام أي معلومات لبطاقة ائتمان وما مجموعه 3 أشهر مجاناً مع استخدام معلومات البطاقة الائتمانية الخاصة بالمشترك في حال الاشتراك قبل نهاية 21 يونيو 2021. ويُمكن للمستمعين تشغيل "سبوتيفاي" عبر مجموعة واسعة من الأجهزة ويتكامل التطبيق مع العديد من المنصات منها "إنستغرام" و"فيسبوك" وهواتف وأجهزة التلفاز من "سامسونج" و"إل جي" ووحدة التحكم "مايكروسوفت إكس بوكس" و"بوز" وغيرها المزيد.

ويتوافر تطبيق "سبوتيفاي" للتنزيل لكل من اشتراك "سبوتيفاي بريميوم" الفردي وخطط "دويو بريميوم". للاستماع إلى الموسيقى على طريقتكم، يرجى تنزيل تطبيق "سبوتيفاي" اليوم عبر متجر تطبيقات "أندرويد" أو "آي أو إس" أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.spotify.com/kr-ko/ .

يرجى الضغط هنا للاطلاع على صور إضافية.

* وفق الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية

 (https://www.ifpi.org/wp-content/uploads/2020/07/Global_Music_Report-the_Industry_in_2019-en.pdf)

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" العامة المحدودة

أحدثت "سبوتيفاي" تغييراً جذرياً في تجربة الاستماع إلى الموسيقى إلى الأبد عندما انطلقنا في عام 2008. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري من خلال منح مليون فنّان مبدع الفرصة لتوليد الدخل من خلال إبداعاتهم الفنية ومنح مليارات المعجبين الفرصة للاستمتاع والاستلهام من هؤلاء المبدعين. 

واليوم ومع أكثر من 60 مليون أغنية وأكثر من 4 مليارات قوائم أغاني، إنّنا أشهر خدمة اشتراك للبث الموسيقي في العالم مع جماعة تفوق 320 مليون مستخدم في أكثر من 93 سوق.

نستخدم الموقع الإلكتروني الخاصّ بالمستثمرين وموقع  "فور ذي ريكورد" بالإضافة إلى وسائل تواصل اجتماعيّة أخرى مدرجة في صفحة "المصادر-التواصل الاجتماعي" من موقعنا الإلكتروني للمستثمرين للإفصاح عن معلومات الشركة المادية. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو الصور أو للاتصال بفريق الصحافة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://newsroom.spotify.com/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210201005846/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق