معرض كومبيوتكس الافتراضي #COMPUTEXVirtual يفتح باب التسجيل أمام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايبيه، تايوان -الاثنين 8 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ينظّم "كمبيوتكس تايبيه"، وهو أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في آسيا، معرضه المختلَط الأول هذا العام بنمط "أونلاين-ميرج-أولاين" (أي متصل وغير متصل والاثنين معاً، أو ما يعرف اختصاراً بـ"أو-إم-أو"). ويجمع "كومبيوتكس 2021 هايبريد" المختلط بين المعرض في الموقع والمعرض الافتراضي #COMPUTEXVirtual لتقديم عرضٍ وتجربة عملاء استثنائيين وشاملين ونابضين بالحياة يسهل الوصول إليهما. وينعقد بموازاته معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual. ويهدف "كومبيوتكس" من خلال التجارب الافتراضية إلى مساعدة القادة والشركات الناشئة في القطاع في الحصول على نتائج الأداء الأفضل والقيمة الأكبر من خلال المعرض.

معرض "كومبيوتكس" في الموقع

سيجري معرض "كومبيوتكس" في الموقع في مركز نانجانج للمعارض في تايبيه، القاعتين 1 و 2، في الفترة من 1 إلى 4 يونيو. وسيدور معرض هذا العام حول سبعة مواضيع رئيسية: الجيل الخامس "5 جي"، والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، والحوسبة الطرفية، والحوسبة العالية الأداء ("إتش بيه سي")، والأمن السيبراني، والألعاب، والابتكارات والشركات الناشئة. وتُبرِز هذه المواضيع هيمنة تايوان التاريخية والمستقبلية في مجال سلسلة التوريد على امتداد قطاع  تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي.

وسيبصر معرض "إينوفيكس" النور لأول مرة في مركز معارض نانجانج في تايبيه، القاعة 1 ("تاينكس 1") ليكون مسرحاً عالميّاً ناشئاً لعرض الاختراعات التي من شأنها إعادة تشكيل المشهد التكنولوجي حول العالم.

معرض "كومبيوتكس" الافتراضي عبر الإنترنت #COMPUTEXVirtual

سيقام  معرض "كومبيوتكس" الافتراضي عبر الإنترنت #COMPUTEXVirtual في الفترة من 31 مايو إلى 30 يونيو بالتوازي مع معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual الذي سيكوّن جزءاً من المعرض عبر الإنترنت. وسوف يسلط المعرض الذي يجمعهما عبر الإنترنت الضوء على المزايا الأربع التالية:

  • رؤى تقنية ثاقبة:

 

سيتوفّر منتدى "كومبيوتكس"، ومنتدى "إينوفيكس"، بالإضافة إلى كلمات رئيسية من شركات رائدة وعروض توضيحية حية وندوات ذات صلة عبر الإنترنت، من خلال البثّ الحيّ المباشر. وستكشف هذه المصادر عن أحدث الاتجاهات التكنولوجية، مع نظرة ثاقبة إلى ما هو قادم في قطاع التكنولوجيا.

 

  • شاشة افتراضية:

 

سيقوم العارضون بعرض منتجاتهم في أجنحة افتراضية من خلال مقاطع الفيديو والصور. وتتيح معلومات الاتصال المتوفرة للعارضين اغتنام كل فرصة ممكنة لاستقطاب عملاء محتملين من دون أن تتسبب فروق التوقيت في إعاقة ذلك.

 

  • الجمع والتواصل:

 

تتيح مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت وطلبات الاجتماع والرسائل الفورية كسر الحواجز بين البلدان وإنشاء قنوات الاتصال الأكثر فاعلية في الوقت المناسب للعارضين والمشترين.

 

  • توصيات مخصصة للغاية:

 

يستخدم معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual  تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحديد سلوكيات المستخدمين وتزويد العارضين باستراتيجيات تسويقية مثيرة للاهتمام. وستساعد التوصيات الفائقة التخصيص في دقة الجمع والمطابقة بين الأطراف وتشكيل صورة العلامة التجارية.

هذا وتنعقد ندوات "كومبيوتكس هايبريد" المختلطة عبر الإنترنت في 3 مارس.

ويمكن التسجيل الآن عبر كلٍّ من #COMPUTEXVirtual و#InnoVEXVirtual. ولتوضيح كيفية استفادة الفعاليات المنعقدة عبر الإنترنت من التقنيات المتطورة للتغلب على القيود الزمنية والجغرافية، سيعقد منظّم المعرض، وهو مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني، ندوات دولية عبر الإنترنت في 3 مارس.

 

  • تسجيل العارضين في #COMPUTEXVirtual

https://events.taiwantrade.com/CVirtual01

  • تسجيل العارضين في #InnoVEXVirtual:

https://events.taiwantrade.com/IVirtual01

 

  • ندوات "كومبيوتكس" المختلطة عبر الإنترنت:

https://events.taiwantrade.com/CVirtual02

 

للمزيد من المعلومات المحدثّة، يرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني لـ"كمبيوتكس": https://www.computextaipei.com.tw/

الموقع الإلكتروني لـ"إينوفيكس": https://www.innovex.com.tw/

لمحة عن "كمبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كمبيوتكس"):

تأسس "كمبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كمبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و 63 مكتاً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210207005039/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق