إتش يو بي يو سي تتعاون مع آيديميا من أجل توفير بطاقة الدفع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كوربفوا، فرنسا -الثلاثاء 23 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إتش يو بي يو سي" المزودة للخدمات المالية المدمجة عن إطلاق بطاقات دفع مدعومة بتقنية "موشن كود"- وهي التقنية الديناميكية للتحقق من البطاقة "سي في في"- من "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، وذلك من أجل خدمات التسوق عبر الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا.

هذا وتعدّ شركة "إتش يو بي يو سي" مزودة جديدة للخدمات المالية المدمجة توفر عدداً من قدرات الدفع، بما في ذلك إصدار البطاقات، من منصة واحدة، عبر إدماج خادم تقنية "موشن كود" من "آيديميا". وتستطيع "إتش يو بي يو سي" بموجب هذا المشروع المشترك، تزويد العملاء ببطاقات دفع آمنة للغاية قائمة على تقنية "موشن كود" من "آيديميا". وسيتم استبدال الرمز الأمني "سي في في" الثابت التقليدي المطبوع على الجهة الخلفية من البطاقة والمكوّن من ثلاثة أرقام، بشاشة مصغّرة تعرض رمز حماية ديناميكيّاً يتغير بانتظام ("سي في في 2").

وبحسب أحدث الإحصائيات الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي، بلغت عمليات الاحتيال المرتبطة بالعمليات التي لا تتطلب وجود بطاقة في أوروبا 1.4 مليار يورو سنوياً في عام 2018 وحده*. وتجعل تقنية "آيديميا" الديناميكية البيانات المسروقة عديمة القيمة للمنتهكين، لكون رموز الحماية في البطاقات تتغير باستمرار.

وقالت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذية لأنشطة المؤسسات المالية في "آيديميا"، في هذا السياق: "يسرنا التعاون مع ’إتش يو بي يو سي‘ لجعل بطاقات ’موشن كود‘ وخدمات المصادقة متوفرة للمزيد من الشركات العاملة عبر شبكة الإنترنت حول العالم. ونحن في شركة ’آيديميا‘ نتخطى حدود الابتكار باستمرار مع إطلاق تجربة دفع أفضل من دون المساومة على معايير الأمن. ويعني تحالفنا هذا أن المزيد من العملاء والعملاء النهائيين سيستفيدون من تقنية ’موشن كود‘ خاصتنا".

ومن جهته، قال إغناسيو خافيير، المشارك في تأسيس "إتش يو بي يو سي": "نتطلع دوماً إلى توفير أحدث التقنيات لمنتجاتنا وخدماتنا بغية تعزيز عروض عملائنا وتجربة العملاء. ولكن ما لا يقلّ أهميةً عن ذلك هو التأكد من توفيرنا للحلول الآمنة والمضمونة والتي تحمي الأشخاص من عمليات الاحتيال، وسيساعدنا التعاون مع ’آيديميا‘ على تنفيذ ذلك على نطاق واسع. وتعد ’آيديميا‘ شركة مبتكرة رائدة في القطاع المصرفي، ومن خلال توحيد جهودنا، يمكننا تزويد عملائنا بمجموعة أفضل من الخدمات. وهذا بدوره سيساعد العملاء على توليد مصادر دخل إضافية وزيادة ولاء العملاء".

وتجدر الإشارة إلى أن "إتش يو بي يو سي" هي مزودة للخدمات المالية المدمجة تقوم بريط العملاء بسوق ’التوصيل والتشغيل‘، حيث يمكنهم الوصول بسرعة وسهولة إلى مجموعة من الخدمات المالية التي تتيح لهم استلام الأموال والاحتفاظ بها وتسديد المدفوعات، بما في ذلك الحسابات المصرفية والبطاقات وقدرات الخدمات المصرفية المفتوحة. وتأسست الشركة استجابة للطلب المتزايد من الشركات على الخدمات المالية الجديدة، مثل حلول الدفع وبطاقات العلامة البيضاء، حيث تشير التقديرات إلى أن بوسع الشركات زيادة إيراداتها من مرتين إلى خمس مرات من خلال دمج الحلول المالية. **

ملاحظات للمحررين

*https://www.ecb.europa.eu/pub/cardfraud/html/ecb.cardfraudreport202008~521edb602b.en.html#toc1، أغسطس 2020

**11:إف إس: نماذج أعمال مصرفية أفضل- التمويل المدمج والطريق المؤدي إلى النمو، أكتوبر 2020

لمحة عن شركة "إتش يو بي يو سي"

تعتبر "إتش يو بي يو سي" مزوداً للخدمات المالية المدمجة تمكن الشركات من الوصول إلى جميع الخدمات من خلال منصة واحدة، مع القدرة على إطلاق الخدمات في غضون أسابيع.

تمكّن "إتش يو بي يو سي" العملاء من إدماج الخدمات المالية التي يحتاجون إليها من أجل نمو أعمالهم التجارية، بما في ذلك إصدار البطاقات، وفتح الحسابات المصرفية في غضون خمس دقائق وعمليات "إعرف عميلك" في 54 دولة، وإصدار رقم الحساب المصرف الدولي (آيبان)/ رقم الحساب الافتراضي (في إيه إن)، وتحويل الأموال، وخدمات تبادل العملات الأجنبية، وضوابط الإنفاق الديناميكي والإشعارات في الوقت الفعلي.

كما تقوم "إتش يو بي يو سي" بإدارة الامتثال التنظيمي الكامل والتعقيدات المرتبطة بعملية استقبال عملاء جدد نيابة عن شركائها التجاريين. ويمكنها استقبال عملاء جدد في غضون أيام- ما يخفض بشكل كبير من الوقت الإضافي وتكاليف الاستثمار المطلوبة ويمكنهم من إتاحة قدرات دفع للسوق بشكل أسرع.

تعمل "إتش يو بي يو سي" مع  شركة "ترانزاكت بايمنتس" المحدودة المصدّرة للبطاقات، لتوفير بطاقات مادية لعملائها من الشركات.

للاطلاع على المزيد، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IDEMIAGroup  .

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210222005340/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق