أندرسن جلوبال تبدأ التوسع في برمودا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الثلاثاء 2 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – باشرت "أندرسن جلوبال" تأسيس حضور لها في برمودا، ووقّعت لهذه الغاية اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة الرائدة "ألكساندرز، باريسترز آند أتورنيز" التي تتخذ من هاملتون مقراً لها، في خطوة تسمح بتعزيز تغطية منصتها العالمية.

تأسست "ألكساندرز، باريسترز آند أتورنيز" في عام 2005، وهي شركة محاماة تركز بشكل أساسي على القانون المؤسسي وقانون التوكيل (إدارة الممتلكات). تتولى الشركة توفير خدماتها لصالح العملاء من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات، وسيسمح انضمامها إلى الرابطة باستكمال أعمال الشركة العضو في الولايات المتحدة الأمريكية ويعزز قدرة المنظمة العالمية على تلبية احتياجات العملاء العابرة للحدود في أستراليا وكندا وأفريقيا والمملكة المتحدة، وعلى الصعيد العالمي من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة. علاوة على ذلك، توفر الشركة خدمات متخصصة في مجال تسجيل الملكية الفكرية والقانون الخاص بحمايتها، وتأسيس صناديق الاستثمار والقانون ذات الصلة، وتأسيس شركات التأمين والقانون الخاص بها، فضلاً عن قانون الأميرالية (الذي يبتّ بالمنازعات البحرية).

وقال جيمس واتلينغتون، مؤسس شركة "ألكساندرز، باريسترز آند أتورنيز" ومديرها: "يعدّ تزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها محلياً وخارجياً من أبرز الأولويات في استراتيجية عملنا، وتعدّ قدرتنا على القيام بذلك ولا تزال مساهماً رئيسياً في نجاح شركتنا." وأضاف: "سيسمح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتعزيز التزامنا تجاه عملائنا وتحسين قدرتنا على تزويدهم بحلول سلسة على مستوى العالم. بالتالي، سيسهم الدمج بين مواردنا وتفانينا المشترك في مجال الإشراف والإدارة بالتأسيس لركيزة متينة نحو تطوير علاقة العمل التعاونية هذه مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة ضمن حافظة ’أندرسن جلوبال‘."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في معرض تعليقه على الأمر: "يضمّ فريق الشركة مجموعة من أبرز القادة في القطاع ممن يتمتعون بخبرة واسعة في هذه السوق بالغة الأهمية." وأضاف: "يشكّل النطاق الواسع لخدماتهم وسعيهم الدؤوب والمتفاني لخدمة العملاء على أعلى مستوى مكمّلاً لمنصتنا العالمية. علاوة على ذلك، يمثّل تعاوننا في برمودا خطوة هامة أخرى في استراتيجية التوسّع التي تنفّذها منظمتنا، في ما نواصل تعزيز نطاق التغطية والحلول القانونية الشاملة لصالح عملائنا على الصعيد العالمي."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 256موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210302005011/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق