كوريتيك جروب تضيف إلى حافظة الملكيّة الفكريّة الخاصة بها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آن آربر، ميشيغان-الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "كوريتيك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG) (المشار إليها فيما يلي بـ "الشركة") أن تعلن عن تقدمها بطلب تسجيل براءة اختراع مؤقتة لتحديد وتعريف القدرات الجديدة للسيليكون المستخلص من السيكلوهيكساسيلان ("سي إتش إس") من "كوريتيك" في تكنولوجيا الجيل الجديد من بطارية أنود السيليكون.

وقال مايكل كرافت، الرئيس التنفيذي لشركة "كوريتيك"، في هذا السياق: "تشمل براءة الاختراع المؤقتة هذه أربعة تطبيقات مختلفة لأنود السيليكون حيث يكون السيكلوهيكساسيلان من ’كوريتيك‘ مناسب تماماً. ويشكّل ذلك ثالث طلب تسجيل براءة اختراع من ’كوريتيك‘ في العامَين الماضيين، وهو يوسّع حافظة الملكية الفكرية الخاصة بنا بشكلٍ إضافي مع استمرارنا بالعمل مع شركائنا وعملائنا".

وأضاف كرافت: "جرى بحث قليل نسبياً حول تعديل سطح أنودات السيليكون. وقمنا في طلبنا لتسجيل براءة اختراع بتحديد وسائل كثيرة لإحداث ثورة في هذا المجال، وتشكّل واحدة منها وسيلة عامة لتحسين استقرار الدورات وخسارة القدرة لجميع أنواع أنودات السيليكون".

وحظيت بطاريّات أيون الليثيوم المصنوعة من أنودات الجرافيت بقدرات محدودة لغاية اليوم على صعيد قدرة الشحن، ومدة الشحن، ودورة الحياة. وفي حين بحث القطاع حول إدخال السيليكون على الأنودات لاستهداف خصائص الأداء، كان النجاح محدوداً بسبب مشاكل التمدّد التي تؤدي إلى تضرّر خلايا البطاريّة، والطبقات غير الثابتة للطور البَيني للإلكتروليت الجامد، وصعوبة اعتماد أنودات السيليكون في عمليّات التصنيع الحاليّة.

وتستهدف براءة الاختراع هذه جميع براءات الاختراع التي تقدّم مطالبات محددة بشأن أنودات نيتريد السيليكون، وأنودات السيليكون المطعمة، والأنودات المركبة من السيليكون والكربون.

لمحة عن "كوريتيك جروب"

تقوم شركة "كوريتيك جروب" بتطوير حافظة من المنتجات القائمة على السيليكون في قطاعات تركّز على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإضاءة الحالة الصلبة (الثنائيّات الباعثة للضوء)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى أجهزة العرض الحجميّة الثلاثيّة الأبعاد، والعناصر الإلكترونيّة القابلة للطباعة. وتقدّم "كوريتيك" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والأجهزة الإلكترونيّة، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار "كوريتيك جروب" عبر "تويتر" و"لينكد إن".

البيانات التطلعيّة:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحافي والمرتبطة بتوقعات "كوريتيك جروب" حول التأثير المستقبلي لنتائج عمليّات الشركة هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل المخاطر والشكوك التي قد تكون بعضها خارجة عن نطاق سيطرتنا. وتتمّ الإشارة إلى هذه المخاطر والشكوك بتفصيل أكبر في ملفاتنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وبما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحافي قد تحتوي على بيانات تشمل المخاطر والشكوك وقد تتغيّر في أيّ وقت، فإنّ النتائج الفعليّة للشركة قد تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّة مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحافي عرض بيع أو التماساً لعروض شراء أيّة أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210331005316/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق