بنتال جرين أوك تغلق صفقة الاستحواذ على شركة متروبوليتان ريل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الجمعة 2 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بنتال جرين أوك" ("بي جي أو") أنها أغلقت عملية الاستحواذ على شركة "متروبوليتان ريل إستايت إكويتي مانجمنت" المحدودة ("متروبوليتان") من شركة الاستثمار العالمية "ذا كارلايل جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:CG). وتجمع الصفقة استراتيجيات "كور" و"كور بلاس" و"فاليو آد" و"ديت" من "بي جي أو" مع استراتيجيات الاستثمار الأولي والثانوي والمشترك في العقارات من "متروبوليتان" لإنشاء منصة عقارية مشتركة ومتنوعة مع حوالي 55 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة (اعتباراً من 31 ديسمبر 2020؛ القيمة التقديرية لعملية الاستحواذ على "متروبوليتان ريل إستايت إكويتي مانجمنت"). وستعمل "متروبوليتان" ضمن المنصة العقارية لـ "بي جي أو" تحت إسم "بي جي أو ستراتيجيك كابيتال بارتنرز" وستواصل الاستفادة من قوة وعمق فريقها القيادي الحالي في نيويورك وهونج كونج ولندن.

وقال سوني كالسي، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتال جرين أوك" في هذا الصدد: "من خلال إنشاء ’بي جي أو ستراتيجيك كابيتال بارتنرز‘، نستند إلى القدرات الاستثنائية لشركة رائدة في السوق العالمي في أسواق الاستثمار الثانوي والمشترك لتوفير مجموعة أخرى متنوعة من استراتيجيات وفرص الاستثمار العالمية لصالح عملائنا حول العالم". وأضاف: "نلتزم باستثمار موارد وقدرات منصتنا العقارية العالمية لإطلاق العنان لعدد من محركات النمو والتوسع الإضافي الذي نتوخّاه لهذا الجزء من أعمالنا. ويسر الفريق القيادي في  ’بي جي أو‘ أن يعمل إلى جانب سارة شوارزتشيلد وجون سو والفريق الرائع الذي شكّلاه من المتخصصين في مجال الاستثمار لبناء شركة رائدة في السوق على المدى الطويل".

أما سارة شوارزتشيلد وجون سو، الرئيسان المشاركان لشركة "بي جي أو ستراتيجيك كابيتال بارتنرز"، فصرّحا بالقول: "يشكل تحول ’متروبوليتان ريل إستايت‘ إلى ’بي جي أو ستراتيجيك كابيتال بارتنرز‘ بداية فصل جديد ومثير للغاية يسهم في توسيع الانتشار العالمي لاستراتيجياتنا ويجلب مزيجاً من الموارد والقدرات الجديدة لتعزيز عروضنا للمستثمرين". وختما بالقول: "إننا ننضم إلى شركة تتوافق ثقافتها وروحها الريادية مع قيم فريقنا، ونتطلع قدماً إلى التأسيس للمستقبل بالتعاون مع زملائنا الجدد".

لمحة عن "بنتال جرين أوك"

تعدّ "بنتال جرين أوك" شركة استشارية عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات العقارية، ومزوداً عالمياً للخدمات العقارية. تخدم "بنتال جرين أوك" مصالح أكثر من 750 عميلاً مؤسسياً يملكون أصولاً خاضعة للإدارة تبلغ قيمتها حوالى  55مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 31 ديسمبر 2020) وبخبرة تشمل إدارة الأصول المكتبية والتجارية والصناعية والسكنية المتعددة في جميع أنحاء العالم. تملك "بنتال جرين أوك" مكاتب في 24 مدينة في 12 دولة، وتتمتع بمعرفة وخبرة عميقة ومحلية وشبكات واسعة في المناطق التي تستثمر فيها وتدير الأصول العقارية نيابة عن عملائها في أسواق الاستثمار الأولية والثانوية وأسواق الاستثمار المشترك. تعتبر "بنتال جرين أوك" جزءاً من شركة "إس إل سي مانجمنت"، وهي شركة تابعة لـ"صن لايف" تعنى بإدارة الأصول المؤسسية البديلة.

وتتضمن الأصول المدارة المذكورة أعلاه حصصاً واستثمارات في قروض عقارية تخضع لإدارة مجموعة شركات "بنتال جرين أوك" والشركات التابعة لها.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentallgreenoak.com

تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52405215/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق