فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية متعددة السنوات مع شركة إيه جي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزين: VLDR وVLDRW) عن إبرامها اتفاقية متعددة السنوات، تقوم بموجبها بتزويد شركة "إيه جي إم سيستمز" المحدودة، بأحدث تكنولوجيا الأجهزة والبرمجيات لجمع بيانات رسم الخرائط الجوية والمتنقلة ومعالجتها وتحليلها. ستستخدم "إيه جي إم سيستمز" مستشعر "ألترا-بوك" متعدد الاستخدامات القائم على تقنية "ليدار" من "فيلودين" في حلّها الجديد لرسم الخرائط للطائرات من دون طيار "إيه جي إم-إم إس3". يعدّ هذا الحل الجيل الثاني من تقنيات المسح القائمة على تقنية "ليدار" للطائرات من دون طيار الأكثر شعبية لرسم الخرائط في روسيا الخاص بالشركة. تقوم شركة "إيه جي إم سيستمز" بخدمة الشركات الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة بفضل تقنيتها عالية الأداء ومتعددة الوظائف القائكة على أجهزة الاستشعار بتقنية "ليدار" من "فيلودين".

تعدّ "إيه جي إم سيستمز" المحدودة من أولى الشركات التي تستخدم أجهزة الاستشعار القائمة على تقنية "ليدار" للطائرات من دون طيار ذات الجناح الثابت في روسيا، وقد اختارت شركة "فيلودين" استناداً إلى الجودة العالية والاستهلاك المنخفض للطاقة لأجهزتها، فضلاً عن موثوقية تقنيتها. وقد تم التحقق من فعالية حلول "إيه جي إم سيستمز" المدعومة بأجهزة الاستشعار القائمة على تقنية "ليدار" من "فيلودين" من خلال تجربة عملائها وشركائها.

وقالت كامينا ناديجا، عميدة جامعة موسكو الحكومية لعلم المساحة (الجيوديسيا) ورسم الخرائط في معرض تعليقها: "لقد أثبتت التقييمات التي نُفّذت في موقع الاختبار المتخصص في الجامعة جودة البيانات التي يقدمها حلّ "إيه جي إم-إم إس3" (AGM-MS3)، التي ساهم بتمكينها جهاز استشعار ’الترا-بوك‘ القائم على تقنية ’ليدار‘ من ’فيلودين‘." وأضافت: "تمكنا في سياق الدراسة من تقييم دقة النظام وتفاصيله وقابليته للتكرار واستقراره. بالتالي، يعدّ هذا الحل الأفضل حالياً في السوق الروسية في مجال رسم الخرائط باستخدام الطائرات من دون طيار المزوّدة بتقنية ’ليدار‘، وهو أمر تمّ التحقق من صحته من قبل جامعتنا."

يساهم الاستخدام المشترك لأنظمة الملاحة بالقصور الذاتي "إيه جي إم-بيه إس" (AGM-PS)، والنتائج المفصلة للغاية والبرمجيات الخاصة لأجهزة الاستشعار القائمة على تقنية "ليدار" من "فيلودين" بتوفير مستوى غير مسبوق من الدقة تصل إلى بضعة سنتيمترات عند المسح من ارتفاعات تصل إلى 200 متر. وإذ تمثّل كلّ من الملاحة والهبوط بأمان بعضاً من المتطلبات الرئيسة للطائرات من دون طيار، كان هذا هو السبب وراء اختيار "إيه جي إم سيستمز" لأجهزة الاستشعار "ألترا-بوك" الدقيقة والمدمجة القائمة على تقنية "ليدار" من "فيلودين".  

من جانبه، قال ميشينكو يوري، مدير الإنتاج في شركة "إيه جي إم سيستمز" المحدودة: "تتميّز أجهزة الاستشعار ’ألترا-بوك‘ القائمة على تقنية ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ بأنها حلول تكنولوجية موثوقة ودقيقة ومتعددة الاستخدامات." وأضاف: "تسهم هذه الأجهزة في تلبية احتياجات عملائنا من حيث الوزن الخفيف، والاستهلاك المنخفض للطاقة، وسهولة الدمج مع الأنظمة الأخرى. تعدّ ’فيلودين‘ إسماً يحظى باحترام كبير في هذا القطاع وهي شريك قيّم للغاية بالنسبة إلينا."

وقال إريك شميت،  المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا في شركة "فيلودين ليدار": "يعتمد بعض من أكبر الشركات في العالم على حلول ’إيه جي إم‘ المجهزة بأنظمة ’ألترا-بوك‘ من ’فيلودين‘ للتمكن من رسم الخرائط بشكل دقيق." وختم قائلاً: "تشكّل الطائرات من دون طيار الخاصة بشركة ’إيه جي إم‘ مثالاً رائعاً على كيفية مساهمة أجهزة الاستشعار من ’فيلودين‘ بتمكين عمليات المسح والتقييم بالوقت الفعلي وتطبيقات مراقبة موارد الطاقة القيّمة."

بالإضافة إلى الحلول المزوّدة بتقنية "فيلودين" المتطورة، توفر أنظمة "إيه جي إم" إمكانية التطبيق الشامل لتقنيات المسح بالليزر في عملية الإنتاج. هذا يسمح بجعل هذه التقنيات متاحة لمجموعة متنوعة من العملاء - من خبير المسح العادي أو الجامعة – وصولاً إلى قادة السوق في مجال التصميم والبناء. وتساهم خبرة المتخصصين في مجالات الفيزياء والجيوديسيا والرياضيات التطبيقية وغيرها من التخصصات بالسماح لشركة "إيه جي إم سيستمز" بمعالجة المشاكل التقنية الأكثر تعقيداً وتزويد العملاء بالمنتجات المبتكرة.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزين: VLDR وVLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يستطيع" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210401005195/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق