زينجا تطلق بازل كومبات Puzzle Combat، أحدث ألعابها المخصصة للأجهزة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الجمعة 9 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA)، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن الاطلاق العالمي للعبة "بازل كومبات" (Puzzle Combat)، وهي لعبة جديدة للمطابقة بين ثلاثة أشكال أو حجارة قائمة على تقمّص الأدوار، يقوم اللاعبون خلالها بتجنيد الأبطال وبناء القواعد العسكرية والتنافس ضد لاعب آخر في معارك ضد الزومبي. وقد تمّ تطوير لعبة "بازل كومبات" (Puzzle Combat) من قبل "سمول جاينت جايمز"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "زينجا"، تتخذ من هلسنكي مقراً لها، والاستديو الذي نفّذ لعبة "إمبايرز آند بازيلز" الناجحة.

 

تسمح لعبة "بازل كومبات" (Puzzle Combat) للاعبين بالانغماس في محاربة الأعداء من جيش الزومبي المخيف والخطير من خلال القدرات الإضافية التي يمكنهم جمعها عن طريق تحقيق مجموعات مطابقة فريدة من نوعها للأشكال أو الحجارة. كما يمكن للاعبين تجنيد الجواسيس والمسعفين وخبراء الهدم وغيرهم من العناصر للقتال إلى جانبهم، بما يسمح لكلّ منهم أن يجلب استراتيجات الهجوم الفريدة من نوعها والخاصة بهم إلى المعركة. سيقوم اللاعبون أيضاً بتصميم قواعد عسكرية حصينة ومنيعة من خلال بناء وتحسين المباني المختلفة، مثل مصانع سبك المعادن وورش العمل ومعاهد التدريب والمساكن.

 

وقال خوسيه سارنينييمي، المدير الإداري لشركة "سمول جاينت جايمز"، في معرض تعليقه: "توفر لعبة ’بازل كومبات‘(Puzzle Combat) للاعبين الحماس الذي يترافق مع تولي مسؤولية قيادة فرقة تضم نخبة من الأبطال، إلى جانب المتعة والمرح الذي تقدمة التجربة المألوفة لمطابقة ثلاثة أشكال أو حجارة." وأضاف: "من خلال الجمع بين العناصر الرئيسة من لعبة " إمبايرز آند بازيلز‘ وبين تصميم جديد وحديث للعبة قتالية، تسمح لعبة ’بازل كومبات‘(Puzzle Combat) للاعبين بالانغماس في عالم افتراضي ديناميكي مفعم بالتشويق والأكشن ومليء بالزومبي. زنع إطلاق هذه اللعبة المثيرة اليوم، نتوقع أن تؤدي لعبة ’بازل كومبات‘(Puzzle Combat) إلى بناء مجتمع من اللاعبين المتفاعلين بفضل ما تقدمه من مواضيع إضافية وميزات متطورة مصممة لتلبية ذوق اللاعبين في جميع أنحاء العالم."

 

تتولى لعبة ’بازل كومبات‘(Puzzle Combat) الربط بين اللاعبين الموجودين حول العالم وإشراكهم في معارك ضد بعضهم البعض. وبهدف تحقيق الهيمنة والفوز في القتال، يقوم اللاعبون باستدعاء المئات من الأبطال الأقوياء، يتميّز كلّ منهم بقدرات فريدة من نوعها، ويقومون بجمع مجموعات متنوعة من الأسلحة تسمح لهم بالتقدم إلى المراحل التالية واستخدامها في ساحة المعركة. ومع تقدّم اللاعبين إلى المراحل التالية، فإنهم يكسبون فرصة الانضمام إلى التحالفات لتبادل أفضل الاستراتيجيات التكتيكية والتنافس في أحداث مليئة بالتحدي لدعم أبطالهم، والتقدم معاً وتشكيل القوة القتالية الأقوى.

 

وتشمل أبرز خصائص اللعبة ما يلي:

 

  • أكثر من 200 بطل فريد من نوعه يمكن للاعبين جمعهم وترقيتهم.
  • تشويق سريع الوتيرة في مجال مطابقة ثلاثة أشكال أو حجارة، فضلاً عن هجمات خاصة يمكن تحريرها واطلاقها من خلال مطابقة أشكال مشابهة في تنسيقات فريدة من نوعها.
  • إمكانية بناء القواعد العسكرية المخصّصة لتدريب المجندين الخاصين بك وتحويلهم إلى أبطال، أو الزرع للحصول على طعام واستخراج المعادن، وصنع الأدوات الأساسية لاستخدامها في المعارك وغير ذلك.
  • جولات هجوم واسعة النطاق بين اللاعبين مع مكافآت قيّمة.
  • إمكانية عقد تحالفات تعاونية لتفكيك موارد الفرق القتالية القوية، ومهاجمة المنافسين في معارك مشتركة بين الفرق وتحقيق الهيمنة في الأحداث التي يتولى الفريق قيادتها.
  • تسمح المزايا الاجتماعية، مثل الدردشات العالمية والتحالفية، للاعبين بتبادل الاستراتيجيات التكتيكية وتشكيل الفرق من أجل الانتقال إلى المستوى التالي من اللعب.
  • أحداث زمنية محدودة لكسب مكافآت فريدة من نوعها والتنافس ضد لاعبين آخرين.

 

إن لعبة "بازل كومبات" (Puzzle Combat) متاحة حالياً للتحميل المجاني على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "آي أو إس" و "أندرويد".

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

"فيس بوك"

"تويتر"

"إنستجرام"

 

تجدر الإشارة إلى أن "زينجا" ستصدر نتائجها المالية للربع الأول من عام 2021 عند إغلاق السوق يوم الأربعاء الموافق في 5 مايو 2021.

 

ملاحظة للمحرر:

 

للاطلاع على الأصول الداعمة للعبة "بازل كومبات" (Puzzle Combat)، يُرجى النقر هنا.

 

لمحة عن شركة "زينجا"

 

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

 

البيانات التطلعية

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بتوقعاتنا في ما خصّ إطلاق لعبة "بازل كومبات"، بما في ذلك إطلاق اللعبة وقبولها وتبنيها من قبل اللاعبين وميزات اللعبة وأبرز نقاط الاهتمام فيها، وفرص النمو الاجمالية. غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر والمفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com  أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov .

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210408005009/en/

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق