هاليبرتون تزوّد المديريّة النرويجيّة للنفط بمنصّة لإدارة بيانات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الثلاثاء 13 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هاليبرتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HAL) أنّها وقّعت عقداً مدته ثمانية أعوامٍ مع المديريّة النرويجيّة للنفط ("إن بيه دي") لنشر وتشغيل "ديسكوس"، وهو المستودع النرويجيّ الوطنيّ للبيانات الزلزالية، وبيانات الآبار والإنتاج، لقطاع النفط والغاز.

وستقوم "لاندمارك" من "هاليبرتون" بتسليم "ديسكوس 2.0" باستخدام خدمات السحابة "ديسيجن سبايس 365" ضمن منصّة "آي إينرجي" – وهي أوّل سحابةٍ هجينةٍ للاستكشاف والإنتاج في القطاع. وتتوافق الخدمات الناشئة في السحابة مع منصّة "أوبن سابسورفس داتا يونيفرس"، وتقدّم مجموعةً عالية الجودة من البيانات، والأمن، والحوكمة ليتمكّن المستخدمون من الوصول بسهولةٍ إلى بيانات الجرف القاريّ النرويجيّ وتصوّرها وتفسيرها.

وتسمح الهندسة المفتوحة للخدمات وقابليّة تطويرها بحسن سير الأعمال في المستودع وعبر أنظمة التشغيل في المقرّات أو في السحابة لدعم العمليّات ذات الكفاءة، والفعالية، والمرونة. وسيستخدم مستودع "ديسكوس 2.0" تطبيقات السحابة من "ديسيجن سبايس 365" لاعتماد التعليم الآليّ والذكاء الاصطناعيّ في إطلاق القيمة الكاملة للبيانات المتعلقة بالطبقات الجوفيّة عبر إتاحة رؤى إضافيّةٍ عن الأحواض، والمكامن، والحفر، والإنتاج لتحسين كلّ من استرداد المكامن ونتائج التنقيب.

وقال ناغاراج سرينيفاسان، نائب الرئيس الأول لشركة "لاندمارك" المتخصّصة في الحلول الرقمية والاستشارات في "هاليبرتون"، في هذا السياق: "نشعر بالحماس تجاه تقديم هذا المستوى الجديد من الخدمة لمستودع ’ديسكوس‘ بالتعاون مع المشغلين ومع المنظومة الموسّعة لإتاحة تجربة لم يسبق لها مثيل. وبالتوافق مع الاستراتيجيّة الرقميّة لـ ’هاليبرتون‘، ستؤدي كلّ من بيئة السحابة الآمنة، وخوارزميات التعليم الآلي، والخبرة في علوم البيانات خاصّتنا إلى مساعدة المشغلين في المنطقة على زيادة قيمة أصولهم إلى أقصى درجة".

لمحة عن شركة "هاليبرتون"

تأسست شركة "هاليبرتون" في عام 1919، وهي أحد أكبر مزودي الخدمات والمنتجات لقطاع الطاقة في العالم. وبفضل ما يزيد عن 40 ألف موظف يُمثلون 130 جنسية في أكثر من 70 دولة، تُساعد الشركة عملاءها على تحقيق أكبر قدرٍ من القيمة خلال دورة حياة احتياطيات النفط والغاز- انطلاقاً من تحديد مواقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية، ومروراً بالحفر وتقييم التشكيلات، وبناء الآبار وإكمالها، ووصولاً إلى تحسين الإنتاج خلال دورة حياة الأصول. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.halliburton.com. ويمكنكم التواصل مع شركة "هاليبرتون" على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستجرام"، و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210412005016/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق