صبري المسيري - اختيار لم يكن الأفضل وفشل الانتقال لـ الإسماعيلي .. وتخصص صعود في الدرجات الأدني

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا زالت مسيرة صبري المسيري مستمرة في ملاعب كرة القدم المصرية بعدما خاض تجربة اللعب في الدرجات الأربع.

اللاعب البالغ 41 عاما خاض تجربة مع الاتحاد السكندري في 2006، وفي الموسم الحالي قاد نادي سخا للتأهل إلى الدرجة الثالثة.

وكل ما يلي على لسان صاحب الحكاية، صبري المسيري لـ FilGoal.com:

البدايات

"أنا صبري المسيري من مواليد 1980 بدأت في ناشئين نادي سخا وبعد 4 سنوات تم تصعيدي للفريق الأول واستمررت لمدة 3 سنين في الفريق الأول حتي انتقلت لنادي كفر الشيخ في الدرجة الثالثة وصعدت معهم للدرجة الثانية".

"ثم انضممت لمنتخب كفر الشيخ بقيادة محمد عامر وكان يضم المنتخب عبدالحميد بسيوني ومحسن هنداوي ومحمد خيري وأحمد أبو مصطفي".

"استمررت 3 مواسم مع كفر الشيخ وصعدت مع كفر الشيخ لربع نهائي كأس مصر موسم 2005-2006 وودعنا بعد الهزيمة من الإسماعيلي بهدف".

"تلقيت 6 عروض من الدوري الممتاز ولكن بعد حديث من سيد الثعلبي وهشام ترك فضلت الانتقال لنادي الاتحاد".

May be an image of 11 people and people standing

لم يكن الاختيار الأفضل

"انتقالي للاتحاد لم يكن الأختيار الأفضل لعدم مشاركتي مع سلوبودان بيتكوفيتش المدرب الصربي والذي كان يُفضل لاعبي أندية الأهلي والزمالك المنضمين للفريق وكان يضم الفريق حينها هشام حنفي وأحمد صالح وسعيد عبدالعزيز ومحمد اليماني ومحمد ناجي جدو".

"كنت خارج حسابات المدير الفني وأقيمت مباراة بين الاتحاد والإسماعيلي وديا علي استاد الإسكندرية والملعب ممتلئ بالجماهير وبعد نصف ساعة خرج هشام حنفي وتم الدفع بي فقد كنت أشارك في الجناح الأيمن وقدمت مباراة ممتعة وتألقت".

"بعد المباراة أرسل الاسماعيلي فاكسا رسميا لفريقي من أجل التعاقد معي مع انتقال 3 لاعبين من الإسماعيلي إلى الاتحاد وهم صلاح أمين وأحمد خيري وأحمد خليفة وكان يقود الاسماعيلي مارك فوتا وصبري المنياوي".

"لكن الاتحاد رفض انتقالي فقمت بالاتصال بصبري المنياوي للتأكد فقال لي سنضمك للفريق ولكن فشلت الصفقة ولم أشارك مع المدرب الصربي حتي رحل وتم التعاقد مع محمد عمر وشاركت معه 6 مباريات في آخر الدوري ولكن لم تكن سببا في لفت أنظار اندية الدوري لأن الوقت كان ضيق".

"لو عاد بي الزمن كنت سأختار فريق غزل المحلة لأني كنت سأحصل علي فرصة معهم وقت تألق محسن هنداوي عكس الاتحاد الذين كانوا ينظرون لنجومية اللاعب ولكنه قدر الله".

"موسم واحد مع زعيم الثغر وانتقلت لنادي بترول أسيوط مع محمد عامر في الدرجة الثانية وصعدت معهم إلى الدوري الممتاز بعد موسم مميز ولكن لم استمر بعد صعود الفريق".

"انتقلت لنادي طنطا مع أشرف قاسم في الدرجة الثانية واستمررت لموسمين ثم انضممت لمالية كفر الزيات لمدة موسم وبعدها الحمام مع إيهاب جلال ثم عدت لكفر الشيخ".

May be an image of 11 people, people standing and outdoors

"مع تخطي سن الثلاثين انتقلت لأندية القسم الثالث، فحققت الصعود مع سيدي سالم للدرجة الثانية ثم صعدت مع شباس الشهداء من الدرجة الرابعة الي الدرجة الثالثة، وقضيت موسم مع بسيون ثم لنادي سخا والصعود معهم في الموسم الحالي من القسم الرابع إلى القسم الثالث، وحاليا أنا هداف الفريق برصيد 7 أهداف".

لعب لفريقين في وقت واحد

"لأني موظف في شركة المياة فطلبت مني الشركة خوض دوري الشركات في أسوان وبعد تواصل من إدارة نادي سخا مع الشركة قرروا سفري للبطولة بشرط الوصول لنهائي دوري الشركات والعودة لاستكمال الترقي".

"تأهلت مع الفريق وحجزت إدارة نادي سخا تذكرة طيران لسفري من أسوان نظرا لإنجاز الوقت واللحاق بالمباراة وشاركت بالفعل في مواجهة أبو بدوي وصعدنا للقسم الثالث".

"لدي محل ملابس رياضية وأعمل في المحل في غير أوقات عملي مع الأندية أو وظيفتي".

"كرة القدم تحتاج للتوفيق في بعض الفرص أو الإختيارات فربما تغيرت مسيرتي عند انتقالي لزعيم الثغر ولكن الحمدلله علي كل شئ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق