موديز تُطلق سلسلة فيديوهات "موديز مومنتس" لعرض رؤيتها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأحد 13 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "موديز" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) إطلاق "موديز مومنتس"  وهي سلسلة فيديوهات جديدة مخصّصة للمساهمين في "موديز" وأصحاب المصلحة الآخرين حيث تسعى من خلالها إلى تقديم رؤى المسؤولين القياديّين في "موديز" حول تطوّر الشركة كشركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر.

سلسلة فيديوهات "موديز مومنتس" هي مبادرة أطلقها من فريق علاقات المستثمرين في شركة "موديز"، وهي متوفّرة على موقع علاقات المستثمرين في شركة "موديز" الذي أعيد إطلاقه حديثاً. ستستضيف السلسلة مجموعة متنوّعة من القادة من جميع أقسام الشركة.

يستضيف الفيديو الافتتاحي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز"، الذي يحدّد العناصر والدوافع الرئيسية لاستراتيجية "موديز"، بالإضافة إلى مجالات التركيز الاستراتيجي وغيرها من الأهداف الرئيسيّة التي تهمّ المستثمرين. يناقش السيد فوبر أيضًا أولوياته الإستراتيجية كرئيس تنفيذي، بالإضافة إلى الدروس المكتسبة خلال فترة الوباء.

لمشاهدة "موديز مومنتس"، يمكنكم زيارة /https://ir.moodys.com/moodysmoments.

لمحة عن شركة "موديز"

تعتبر موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالميّة متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المؤسّسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليليّة وأفكارنا في مساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدّم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 11,500 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في الأسواق الماليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210610005180/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق