موقع تاليس الريادي في مجال الاتصال والأمن الإلكتروني يضفي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس لا ديفانس-الثلاثاء 13 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  • توفر السيارات المتصلة راحة وسلامة مُحسَّنة للمستخدم، مع مساعدة البيئة أيضاً، غير أنّ الاتصال والأمن الإلكتروني تعد من المتطلبات الأساسية لإطلاق العنان لإمكانياتها الكاملة.
  • تقدّم "تاليس" خبرتها على مدى عقود من الزمن في مجال الأمن الرقمي في قطاعات حيوية (مثل الطيران والنقل والدفاع) لدعم تحديات الأعمال التي تواجه الشركات المصنعة للسيارات.
  • توفر "تاليس" حلولاً وخدمات قوية ومثبتة في مجال الأمن الإلكتروني لتأمين السيارات المتصلة بالإضافة إلى الامتثال للقوانين التنظيمية لضمان خصوصية بيانات السائقين.

 

(بزنيس واير): تتطلب الشركات المصنعة للسيارات اتصالات وحلولاً موثوقة في مجال الأمن الإلكتروني لتقديم خدمات أكثر راحة وأماناً للسائقين والركاب والجهات الفاعلة في مجال السيارات. يمكن لمصنعي السيارات الاعتماد على شركة "تاليس" لإنشاء حلول متصلة بأمان وتلبية متطلبات القوانين التنظيمية الجديدة من قبيل لوائح لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا "دبليو بيه.29". بفضل أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال اتصالات السيارات والأمن الإلكتروني، تدعم "تاليس" مصنعي السيارات لتمكينهم من تقديم سيارة المستقبل الموثوقة.

لتزويد المستخدمين بتجربة قيادة آمنة وممتعة، تحتاج السيارة المتصلة إلى التواصل مع بيئتها المحيطة والمركبات الأخرى والبنية التحتية للطرق وشبكة مصنعي السيارات. تقدم "تاليس" حل اتصالات آمن لتزويد السائقين والركاب وفرق الصيانة بالمعلومات المفيدة. فالاتصالات مقدمة بواسطة وحدات لاسلكية تنقل البيانات و/أو تستقبلها، من خلال إرسال محدد عالي السرعة وكمون منخفض. علاوة على ذلك، يمكن أن تمتلك السيارة المتصلة هوية رقمية خاصة بفضل وحدة تعريف المشترك المدمجة من فئة السيارات ("إي-سيم") لتعريف نفسها على الشبكة والتحقق من صحة البيانات التي تنقلها. تعمل وحدات تعريف المشترك المدمجة أيضاً على تبسيط الخدمات اللوجستية حيث يمكن تفعيل خدمة مزودي الاتصالات بعد تصنيع السيارة أو في أي وقت طوال مدة حياتها.

*"دبليو بيه.29" هي لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا التي تشرف على المنتدى العالمي لتنسيق لوائح المركبات

يتيح حل إدارة الاتصال السلس للسائقين والركاب الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات العالمية داخل السيارة، مثل "إي-كول" (وهو عبارة عن اتصال الطوارئ التلقائية الأوروبية في حالة وقوع حادث) وتحديثات البرمجيات عن بُعد وإجراءات أكثر سلاسة لإعادة الاتصال.

لضمان توفير درجة عالية من الأمان، تدعم "تاليس" البنى التحتية الثابتة للأمن الإلكتروني من خلال خدمات استشارية متقدمة ومصادقة رقمية وآليات تشفير قوية. يساهم ذلك في إتاحة حماية الوصول إلى السيارة والبيانات التي تنتجها أو تتلقاها، وإرسال تحديثات آمنة والسماح فقط بوصول الجهات الفاعلة المصرح لها طوال مدة حياة السيارة. تعمل مراكز العمليات الأمنية في "تاليس" على تمكين الشركات المصنعة للسيارات من مراقبة أسطول مركباتها عن كثب، وتأمين بياناتها، واكتشاف التهديدات الإلكترونية المحتملة والاستجابة لها على الفور.

وقالت كريستين كافيجليولي، نائب الرئيس لشؤون السيارات في شركة "تاليس" في هذا السياق: "منذ توفير الاتصال لأول سيارة قبل 25 عاماً، كانت ’تاليس‘ تدعم مصنعي السيارات في تحولهم الرقمي لتمكينهم من إنشاء وتأمين السيارات المتصلة. تستفيد ’تاليس‘ من علاقاتها القوية مع العديد من الشركات المصنعة للسيارات ومزودي خدمات الاتصال، فتتيح فهماً شاملاً للاحتياجات الحالية وتطور السوق. لا تقتصر قدراتنا اليوم على تقديم حلول اتصال مبتكرة لقطاع تصنيع السيارات، ولكن تشمل أيضاً إنشاء أفضل حلول الأمن الإلكتروني للسيارات، حتى يتمكن الناس من الوثوق بسياراتهم والاعتماد عليها".

ومن جهته، قال جان ماري ليتورت، نائب رئيس شؤون الأمن الإلكتروني والاستشارات والعمليات في شركة "تاليس": "من خلال الجمع بين خبرة ’تاليس‘ في مجال الأمن الإلكتروني وحلول الاتصال من أعمالنا الرقمية، تتخذ الشركة موقعاً ريادياً في سلسلة القيمة الخاصة بالاتصال والأمن الإلكتروني لخدمة قطاع تصنيع السيارات. يتمثل طموحنا في دعم الموردين من المستوى الأول والشركات المصنعة للمعدات الأصلية لتسريع تحولهم الرقمي الآمن والمسار الذي يتبعوه لاعتماد المركبات ذاتية القيادة بالكامل".

في ضوء هذا العرض الفريد لاتصال السيارات المتاح دائماً، منحت شركة "جونيبر للأبحاث" مؤخراً شركة "تاليس" جائزة "أفضل حل لاتصال السيارات لعام 2021".

لمحة عن "تاليس"

تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز:  HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا  المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية  و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، والحوسبة الكمومية -  بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.

يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.

يُرجى زيارة

مجموعة "تاليس"

صفحة السوق

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق