إكس سولا تطلق منصة للاستثمار في مجال الألعاب

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوس أنجلوس -الخميس 22 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

تهدف بيئة التمويل المبتكرة إلى مواءمة مصالح مطوري الألعاب المستقلين والمستثمرين المعتمدين من خلال هيكلية تقاسم الإيرادات

 

بالتعاون مع المستثمرين المعتمدين، تساهم "إكس سولا" والشركات التابعة لها بمبلغ يصل إلى 40 مليون دولار لتوسيع نطاق الفرص المتاحة للمطورين على المنصة الجديدة

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكس سولا"، الشركة الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، عن إطلاق الحل المبتكر خاصتها - وهي عبارة عن منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب - لمطوري الألعاب والمستثمرين.

 

ساهمت الأدوات المرتبطة بتجارة ألعاب الفيديو المقدمة من الشركة بمساعدة أكثر من 1500 مطور وناشر على تعزيز جهودهم لتسويق وبيع وربط وتحسين أكثر من 2400 لعبة. ويتمثل هدفها في المساعدة على طرح المزيد من الألعاب الواعدة في السوق من خلال منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب.

 

صُممت هذه المنصة لتحقيق هذه الأهداف الهامة التي تشمل:

 

  • تبسيط عملية جمع التبرعات لمطوري الألعاب المستقلين ومنحهم إمكانية الوصول إلى رأس المال.
  • تقديم المستثمرين المعتمدين إلى مشاريع الألعاب المختارة من قبل الخبراء في "إكس سولا".
  • التوفيق بين مصالح مطوري الألعاب المستقلين والمستثمرين المعتمدين من خلال هيكلية تقاسم الإيرادات.
  • منح المستثمرين فرصة تنويع رأس المال والمخاطر عبر مشاريع متعددة.

 

وفي هذا السياق، قال كريس هيويش، رئيس شركة "إكس سولا": "يسعدنا للغاية الإعلان عن فئة جديدة من الأوراق المالية التي تحقق عائدات من اللعبة. يمتلك مطورو الألعاب المستقلين طرقاً نادرة تخولهم إحياء مشاريعهم، إلا أنّ العديد من المستثمرين لا يعتمدون الطرق السهلة لانتقاء وفهم الفرص المتاحة في هذا القطاع المتنامي في سوق الألعاب". وأضاف: "إنّ خبرتنا في تحقيق الدخل من ألعاب الفيديو، إلى جانب شبكتنا الواسعة التي تضم مطوري الألعاب المستقلين، تمكننا من الاستفادة من موقعنا لربط المطورين بالمستثمرين المعتمدين الجادين – ونحن متشوّقون لانطلاق وانتشار اللعبة الكبيرة التالية بفضل هذه الشبكة".

 

الخلفية والسياق

بلغت عائدات قطاع صناعة الألعاب 174.9 مليار دولار في عام 2020، شكّل فيه مطورو الألعاب المستقلين الأصغر حجماً جزءًا متناميًا وهاماً.. غير أنّ رأس المال المتاح لدعم هذه الفئة من القطاع يُعتبر مجزأً، ما يجعل من الصعب على المطورين المستقلين العثور على المستثمر المناسب لدعم جهودهم.

 

ستتولى منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب تزويد مطوري الألعاب بوسيلة أخرى للحصول على تمويل لوضع اللمسات الأخيرة على اللعبة وإطلاقها، مع الاحتفاظ بقدرتهم على التحكم في منتجاتهم. بدلاً من قضاء الوقت في البحث عن فرص استثمارية في سوق الألعاب، أصبح بإمكان المستثمرين العثور على هذه الفرص وعلى مشاريعهم على منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب. تأخذ "إكس سولا" فكرة استثمار ألعاب الفيديو إلى المستوى التالي. ستعمل منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب على ربط المستثمرين المعتمدين مباشرة بمطوري الألعاب، الذين يملكون مشاريع قيد التطوير بالفعل وتنتظر تمويلًا إضافيًا.

 

ستكون شروط الفرص الاستثمارية لمنصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب قائمة على تقاسم الإيرادات، ما سيوفر للمستثمرين إمكانية الحصول على العائدات من مبيعات الألعاب بدلاً من انتظار صفقة تجلب السيولة في حالة الاستثمارات القائمة على الأسهم. تم تطوير هيكلية تقاسم الإيرادات للأوراق المالية الخاصة باللعبة بناءً على خبرة "إكس سولا" في تعزيز العلاقات التجارية القوية في جميع أنحاء القطاع، وبالشراكة مع استوديوهات الألعاب المستقلة الرائدة.

 

تعمل "إكس سولا" بنشاط على توظيف مستثمرين محددين ومطوري ألعاب أسبوعياً لمواصلة بناء مجتمع استثماري عالي الجودة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xsolla.com/gip.

 

لمحة عن "إكس سولا"

تعدّ "إكس سولا" شركة رائدة في تجارة ألعاب الفيديو، مدعومة بمحرك الصفقات ومحرك الأعمال الخاص بها، حيث تساعد المطورين والناشرين على تسويق وبيع وربط وتحسين ألعابهم على مستوى العالم. يتولى محرك الصفقات، الذي يقدم خدماته لقطاع صناعة ألعاب الفيديو فقط، دعم المجموعة الكاملة من الأدوات القائمة على السحابة للترويج للمشاريع وتحقيق الدخل منها، في حين يعمل محرك "إكس سولا" للأعمال على تزويد العملاء بخارطة طريق لتعزيز تلك الأدوات، وربطهم بشراكات ذات صلة بالقطاع تمكّنهم من توسيع أعمالهم. ويعمل المحركان معًا بسلاسة – لصالح الشركات من جميع الأحجام، من الشركات المستقلة إلى المؤسسات - لحل التعقيدات التي تواجه التوزيع والتسويق وتحقيق الدخل حتى تتمكن هذه الشركات من زيادة أعداد جماهيرها وحجم مبيعاتها وإيراداتها. تتخذ "إكس سولا" من لوس أنجلوس مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب منتشرة في جميع أنحاء العالم، وتعمل بمثابة تاجر وبائع أساسي لمؤسسات الألعاب الكبرى مثل "فالف" و"تويتش" و"روبلوكس" و"يوبيسوفت" و"إبيك جيمز" و"كرافتون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.xsolla.com.

 

رسالة هامة

لا تعكس المعلومات الواردة في هذا البيان أي استشارة استثمارية ولا تشكل توصية لشراء أو بيع أي ورقة مالية، ولا تعكس أي صفقة مناسبة لأغراض محددة أو شخص معين، وهي مقدّمة لأهداف تتعلق بالمعلومات فقط. وينبغي على كل مستثمر التفكير دائماً وبعناية في الاستثمارات المتعلقة بأي ورقة مالية وأن يشعر بالراحة تجاه فهمه للاستثمار. لا تشكل هذه الوثيقة عرضاً لبيع أو تبادل، ولا التماساً لعرض شراء أو تبادل أي من هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو البيع أو التبادل غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية قضائية من هذا القبيل. سيحتاج المستثمرون المعتمدون إلى توفير الوثائق الداعمة التي تثبت وضعهم المعتمد. وسوف تُوفر أي من الفرص الاستثمارية المتاحة على منصة "إكس سولا" لاستثمار الألعاب من خلال وثائق استثمار نهائية، والتي يتعيّن على المستثمرين المحتملين مراجعتها والتشاور مع مستشاريهم القانونيين والضريبيين والماليين قبل الاستثمار. ليست إن "إكس سولا" ليست مستشارة استثمارات أو شركة وساطة-تداول أو بوابة تمويل جماعي ولا تشارك في أي أنشطة تتطلب أي تسجيل من هذا القبيل.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق