تشيس تحط رحالها في المملكة المتحدة لتزود عملائها بتجربة مصرفية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الأربعاء 22 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • ستطرح "تشيس" حساباً جارياً دون رسوم يجمع بين ميزات إدارة الأموال ومكافآت الاسترداد النقدي على جميع عمليات الإنفاق اليومية باستخدام بطاقة الخصم
  • يُمكن لعملاء "تشيس" الوصول إلى حساباتهم المصرفية بواسطة تطبيق الجوال سهل الاستخدام والحصول دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، دون الاعتماد على روبوتات الدردشة الآلية
  • يمكن للعملاء الجُدد الانضمام إلى "تشيس" من خلال الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني التالي: chase.co.uk

 

(بزنيس واير): أطلقت اليوم "جيه بيه مورغان تشيس" مصرفها الرقمي الجديد في المملكة المتحدة تحت العلامة التجارية "تشيس". ويعد "تشيس" أكبر مصرف استهلاكي في الولايات المتحدة الأمريكية ويقدم طيفاً واسعاً من الخدمات المالية لأكثر من 60 مليون أسرة أمريكية.

 

ويُمكن للعملاء الجدد الاشتراك عبر الرابط الموقع الإلكتروني chase.co.uk، وتنزيل تطبيق "تشيس" للجوّال بعد ذلك. ويمكن للعملاء فتح حساب جارٍ خلال دقائق معدودة عبر التطبيق البسيط وسهل الاستخدام. ويُقدم الحساب مجموعة من المزايا لمساعدة العملاء على وضع الميزانية وإدارة أموالهم والإنفاق والادِّخار. وسيُشكّل فريق الدعم بقيادته البريطانية جزءاً أساسياً من تجربة "تشيس" المصرفية، حيث يُمكن للعملاء التواصل مع أخصائيين مصرفيين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ببضع نقرات على تطبيق "تشيس" فحسب.

 

وفي هذا السياق، قال سانوكي فيسوانايثن، الرئيس التنفيذي للمصرف: "نُقدّم لعملائنا في المملكة المتحدة فرصة تجربة ’تشيس‘ للمرة الأولى من خلال حسابٍ جارٍ يستند إلى البساطة، وبرنامج مكافآت خالٍ من التعقيدات وخدمة عملاء استثنائية".

 

سيُطلق حساب "تشيس" الجاري مع برنامج مكافآت يقدم ميزة الاسترداد النقدي بنسبة 1 في المائة على جميع النفقات باستخدام بطاقات الخصم المؤهلة لمدة 12 شهراً*. وطُوِّر هذا الحساب بما يتماشى مع عادات إنفاق المستهلكين عبر بطاقات الخصم في المملكة المتحدة لضمان أن يستفيد جميع العملاء من المكافآت على عدد من مشترياتهم اليومية، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، البقالة ومصاريف السفر والوجبات والترفيه والأزياء والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، فضلاً عن تكاليف الرحلات الجوية والعطلات.

 

ويُمكن للعملاء فتح حساب "تشيس" الجاري والبدء بكسب مكافآت لاسترداد النقدي دون أيّ رسوم. وسيحصل العملاء على مكافآت الاسترداد النقدي دون الحاجة إلى تبديل مزود الخدمة المصرفية أو الالتزام بحد أدنى من رصيد الحساب أو إعداد خيار الخصم المباشر. وتُستَحقُّ مكافآت الاسترداد النقدي التي تبلغ نسبتها 1 في المائة عندما يستخدم العملاء بطاقة الخصم من "تشيس" شخصياً أو عبر الإنترنت، وستكون متاحة للعملاء في متاجر التجزئة سواء كانوا في البلاد أو خارجها.

 

بالإضافة إلى برنامج المكافآت البسيط والمباشر، يُوفّر مصرف "تشيس" المزايا أيضاً بما يلي:

 

  • حسابات جارية إضافية قابلة للتخصيص لتسهيل إدارة الأموال: يمكن إنشائها بواسطة تطبيق "تشيس" في ثوانٍ معدودة وهي مصممة لمساعدة العملاء على وضع الميزانية، والادّخار والإنفاق بالطريقة التي تناسبهم. ويحمل كل حساب من حسابات "تشيس" رقم حساب فريد خاص به، وترتبط بطاقة الخصم من "تشيس" بالحساب بشكل مباشر وفوري، حيث يمكن للعملاء الإنفاق في أي وقت من الحساب الذي يختارونه.
  • عمليات تقريب المشتريات للمبالغ النقدية الصغيرة التي يكسب العملاء من خلالها فائدة بنسبة 5 في المائة لمدة 12 شهراً: يمكن للعملاء الادخار عند إنفاقهم عن طريق تقريب مشترياتهم إلى أقرب جنيه إسترليني واحد باستخدام بطاقة الخصم، وإيداع هذا الفارق الصغير في حساب منفصل يكسبون بواسطته فائدة بنسبة 5 في المائة** لمدة 12 شهراً. وستُتاح ميزة تقريب المشتريات لجميع العملاء خلال الأسابيع المقبلة.
  • استخدام بطاقة الخصم دون رسوم في الخارج: لن تفرض "تشيس" أي رسوم على العملاء عند استخدام بطاقتهم أثناء السفر. ويشمل ذلك عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
  • بطاقة خصم دون أرقام: تُخزن التفاصيل المرتبطة بالبطاقة عبر تطبيق "تشيس" بعد تسجيل الدخول الآمن، وبالتالي لا يُعرِّض العملاء تفاصيل حساباتهم للخطر في حال فقدوا بطاقتهم المادية. ويُمكن للعملاء مواصلة استخدام بطاقة "تشيس" عبر محفظتهم الرقمية. وتُصنّع بطاقات الخصم من مواد بلاستيكية مُعاد تدويرها، كما صُنعت جميع مواد تغليف البطاقات من مواد مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بالكامل.

 

وتابع فيسوانايثن حديثه قائلاً: "بعد أن تحدثنا على نطاق واسع مع المستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بتنا على دراية أن العملاء يرغبون بالحصول على قيمة جيدة مصحوبة بتجربة ممتازة من مصرف موثوق. يُمكننا مساعدة العملاء على الإدخار عند الإنفاق على مشترياتهم اليومية من خلال مكافآت الاسترداد النقدي على إنفاقهم اليومي باستخدام بطاقة الخصم وزيادة الفائدة على عمليات تقريب المشتريات".

 

وتعتزم "تشيس" تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية في المستقبل، بما في ذلك ميزات الحساب الجاري الجديدة، وحسابات الادّخار والاستثمار، ومنتجات الإقراض.

 

*تنطبق الاستثناءات - يُرحى مراجعة الشروط والأحكام على الموقع الإلكتروني: chase.co.uk

**معدل الفائدة السنوي المكافئ بنسبة 5 في المائة (4.89 في المائة إجمالي، متغير)

 

لمحة عن "تشيس" في المملكة المتحدة

تعد "تشيس" شركة خدمات مصرفية استهلاكية وتجارية تابعة لـ"جيه بيه مورغان تشيس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: JPM)، وهي شركة خدمات مالية عالمية رائدة تصل قيمة أصولها إلى 3.7 تريليون دولار أمريكي وتُدير أعملاها في جميع أنحاء العالم.

 

وصُمّمت الخدمة الجديدة، التي تتخذ من كناري وارف، في لندن بالمملكة المتحدة مقراً لها، خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء في الدولة. وستقدّم مجموعة من المنتجات والميزات المصرفية، بدءاً بالحسابات الجارية. وفي المملكة المتحدة، يُعدّ "تشيس" الاسم التجاري لشركة "جيه بيه مورغان أوروبا" المحدودة المرخصة من قبل هيئة التنظيمات الإشرافية ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي وهيئة التنظيمات الإشرافية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: chase.co.uk.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210920005979/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق