شركتا سبيدإكس وسين جينيس تبرمان شراكة من أجل التجميع المخصص لقليل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيدني وبنتلي، أستراليا -الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبيدإكس" المحدودة، وهي مطوّرة للحلول الابتكاريّة لتشخيص الجزيئات، عن الاستثمار في شركة "سين جينيس" المحدودة، وهي مصنعة خبيرة لقليل النوكليوتيد تتخذ من غرب أستراليا مقراً لها. وستعزز الشراكة القدرة الداخلية لـ"سبيدإكس" على دعم الزيادات الواسعة النطاق في التصنيع فضلاً عن تطوير السعة السيادية وتوسيعها للمواد الخام المهمة المستخدمة في التشخيص الجزيئي.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210927005329/en/

 

وقال توم لين، مدير العمليات العالمية لـشركة "سبيدإكس" في هذا السياق: "استثمرنا موارد كبيرة في عمليات توسيع نطاق الإنتاج لدينا لدعم الزيادة في الاختبارات التي يُنظر إليها كنتيجة للوباء العالمي. وإن تعزيز وصولنا إلى المواد الخام العالية الجودة يضمن أننا نبقى ملتزمين بالحفاظ على أمن سلسلة التوريد لعملائنا في جميع أنحاء العالم".

 

هذا وأدى الطلب المتزايد على تشخيصات "كوفيد-19" إلى زيادة الطلب العالمي على مواد قليل النوكليوتيد الخام التي تشكل أساس منتجات التشخيص الجزيئي. بالإضافة إلى عبء سلسلة التوريد هذا، أدى انخفاض الرحلات الجوية وزيادة التحديات الجمركية التي تدخل أستراليا إلى تعقيد أوقات الشحن والتسليم من الموردين في الخارج. لذا يقلل استثمار "سبيدإكس" في تصنيع قليل النوكليوتيد المحلي من مخاطر سلسلة التوريد ويطور قدرة سيادية أقوى للتشخيصات الحرجة من أجل بنية تحتية صحية وطنية أكثر قوة.

 

ومن جهته، قال راكيش فيدو، المؤسس والمدير العام لـ"سين جينيس": "بصفتنا مُصنِّع قليل النوكليوتيد التجاري المتمرّس في أستراليا والمتمتّع بخبرة كبيرة، يسعدنا الحصول على هذه الشراكة الاستراتيجية لتزويد مواد قليل النوكليوتيد المخصصة بأعلى جودة ووقت تسليم سريع".  أمّا ستيف أرنوت، رئيس مجلس إدارة "سين جينيس"، فقال من جهته: "تُعد الشراكة مع ’سبيدإكس‘ بمثابة تصويت قوي على الثقة في قدرة موظفي ’سين جينيس‘ وعملياتها وإمكانياتهم وتوفر منصة مهمة لتطوّرنا في المستقبل".

بالإضافة إلى تأمين سلسلة التوريد المحلية، يخدم استثمار "سبيدإكس" في الصناعة المحلية على تتبع النمو السريع وتوسيع نطاق وصول "سين جينيس" في سوق التشخيص العالمي.

 

لمحة عن "سبيدإكس"

 

تأسست "سبيدإكس" في العام 2009، وهي شركة خاصة تتخذ من أستراليا مقراً لها مع مكاتب تابعة في أوستن بتكساس ولندن بالمملكة المتحدة، وموزعون في جميع أنحاء أوروبا. تختصّ "سبيدإكس" بتقديم الحلول التشخيصية الجزيئية التي تتعدى مجرد الكشف لتقديم معلومات شاملة لتحسين إدارة المريض. وساهمت تكنولوجيا تفاعل البوليميراز المتسلسل المبتكرة ("كيو بيه سي آر") في الوقت الفعلي بتوجيه استراتيجيات الكشف والشروع بالعلاج المعقدة الرائدة في السوق. وتركّز حافظة منتجاتها على التشخيصات المتعددة للأمراض المنقولة جنسياً، والواسمات المقاومة للمضادات الحيوية، والأمراض التنفسية. للمزيد من المعلومات حول "سبيدإكس"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://plexpcr.com

 

لمحة عن "سين جينيس"

 

تأسست "سين جينيس" في العام 2020، وهي شركة أسترالية لتصنيع قليل النوكليوتيد ذات مرافق ممتازة مقرها في حديقة التكنولوجيا بنتلي. وتختص شركة "سين جينيس" في إنتاج قليل النوكليوتيد عالي الجودة وتوريده بما في ذلك الحمض النووي والحمض النووي الريبي وقليل النوكليوتيد المعدل لاستخدامه في علاجات الحمض النووي الريبي والتشخيص وتطبيقات توصيل الأدوية. ومن خلال خبرتنا في كيمياء تجميع قليل النوكليوتيد والمعدات الحديثة، نحن ندعم عملاءنا بدءاً من مرحلة البحث والتطوير ووصولاً إلى الإنتاج التجاري. للمزيد من المعلومات حول "سين جينيس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.syngenis.com/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210927005329/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق