أوفرلاند - تاندبرج تضيف محرك أقراص الحالة الصلبة الخارجية آر دي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان رامون، كاليفورنيا -الأحد 3 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أوفرلاند- تاندبرج"، وهي شركة تكنولوجيا عالمية تقوم بتطوير وتصنيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات السحابية الهجينة وحلول حماية البيانات التي تمكن الشركات، الكبيرة والصغيرة الحجم، من إدارة وحماية أصولها الرقمية بأمان، عن طرح سواقات الحالة الصلبة "آر دي إكس" الجديدة.

هذا وتُعد محركات الحالة الصلبة "آر دي إكس" سلسلة الأداء المتوقعة للغاية التي تنضم إلى مجموعة محركات الأقراص الصلبة "آر دي إكس" الراسخ في "أوفرلاند – تاندبرج"، وهو المعيار المعترف به لخراطيش الأعمال القابلة للإزالة. وقال أندرياس آرندت، نائب رئيس قسم المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في هذا السياق: "توفر حافظة محركات أقراص الحالة الصلبة ’آر دي إكس‘ ومحركات الأقراص الصلبة ’آر دي إكس‘ المشتركة الآن للعملاء المزيد من الخيارات ومرونة أكبر عندما تتطلب أعباء العمل بيانات التخزين أو الأداء العالي. ونعتقد أن عرض محركات الحالة الصلبة ’آر دي إكس‘ هو الخيار الأمثل".

يتيح أداء القراءة / الكتابة السريع لمحرك أقراص الحالة الصلبة الخارجية "آر دي إكس" لعملاء الأعمال الذين لديهم أعباء عمل كبيرة للبيانات مواجهة التحدي المتمثل في تقليص النوافذ الاحتياطية، وكذلك في حالة وقوع كارثة أو هجوم من البرمجيات الضارة لتكون قادرة على تقليص أوقات الاسترداد من أيام إلى ساعات ومن ساعات إلى دقائق.

السمات:

  • آمن: تدعم برمجية التشفير "إيه إي إس-256". يتم تضمين تشفير أجهزة "باور إنكريبت" في إصدار "ساتا 3" من أنظمة "آر دي إكس كويك ستور".
  • متين: تصميم مقاوم للصدمات الكهروستاتيكية مثالي للتخزين أثناء التنقل، وخارج الموقع، وغير متصل بالإنترنت (بفتحات هوائية) مما يوفر سرعة في التعافي من الكوارث
  • التوافق: يعمل مع جميع أنظمة محركات الأقراص الصلبة "آر دي إكس" و"آر دي إكس كويك ستور" و"آر دي إكس كويك ستايشن".
  • السعات: 500 جيجا بايت ، 1 تيرا بايت ، 2 تيرا بايت ، 4 تيرا بايت ، 8 تيرا بايت

 تعرف على المزيد: الرابط

التسجيل: ندوات حول محرك أقراص الحالة الصلبة "آر دي إكس" القادمة عبر شبكة الإنترنت

لمحة عن "أوفرلاند- تاندبرج"

تُعد "أوفرلاند- تاندبرج" شركة تقنية عالمية تقوم بتطوير وتصنيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات السحابية المختلطة وحلول حماية البيانات التي تمكّن الشركات الكبيرة والصغيرة، من إدارة أصولها الرقمية وحمايتها بأمان. تخدم المؤسسات، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ("إس إم إي")، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ("إس إم بي")  وأسواق المكاتب الصغيرة للمكاتب المنزلية وتمتد عبر أكثر من 90 دولة، وقد خلقت العلامات التجارية لشركة" أوفرلاند- تاندبرج" تراثاً غنياً وموثوقاً عبر العالم. وفي "أوفرلاند- تاندبرج"، يُعد تمكين الأشخاص أمراً ضرورياً لإطلاق العنان لمزايا التقدم والشمول، ووضع الشركة في مقدمة المشهد التنافسي، وضمان استعداد الشركة للأربعين عاماً القادمة وما بعدها. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.overlandtandberg.com

أخبار ذات صلة

0 تعليق