تعيين رجل أعمال من أصول هندية عضواً في المجلس الاستشاري لمنتدى...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوسرن، سويسرا-الأحد 3 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

عيّن منتدى السياحة العالمي في لوسرن ("دبليو تي إف إل") السيد أديب أحمد، المدير الإداري لشركة "توينتي 14 هولدينجز" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، كعضوٍ في المجلس الاستشاري العالمي للمنتدى.

وجمع منتدى السياحة العالمي في لوسرن على مدى أكثر من عشرة أعوام خبراء القطاع والرؤساء التنفيذيين والمستثمرين والشركات الناشئة، ورسّخ حضوره بصفته منصةً عالمية مرموقة للتبادل. ومن خلال تعزيز التعاون عبر الأجيال، تبرز أفكار وحلول جديدة تعود بالفائدة على قطاع السياحة حاضراً ومستقبلاً.

وينضمُّ أحمد، الذي يملك عدداً كبيراً من العقارات الشهيرة في مختلف أنحاء العالم كافة، مثل فندق "جريت سكوتلاند يارد" في لندن، وفندق و"الدورف أستوريا - ذا كالدونيان" في إدنبرة، وفندق "بولمان داون تاون" في دبي و"بورت موزيريس" في كوتشي وغيرها، إلى كوكبةٍ مختارة من كبار أصحاب المصلحة وصنّاع القرار في هذا القطاع الذين سيتعاونون لإيجاد حلولٍ للتحديات المستقبلية في قطاع السفر والسياحة.

ويُعتبر المجلس الاستشاري هيئة دولية تضم خبراء معروفين ومسؤولين عن ضمان جودة منتدى السياحة العالمي في لوسرن. ويحدد المجلس مواضيع المنتديات ويقرر المحتوى العام من خلال تضمين المواضيع العالمية الحالية ومعالجة الاختلافات الثقافية. وتتضمّن قائمة أعضائها البارزين كلاً من فرانزيسكا بيتزي ستوب، رئيس إدارة الشؤون المالية بمدينة لوسرن؛ وبونييت شاتوال، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة "إنديان هوتيلز كومباني ليميتد"؛ وجيفري ليبمان، رئيس المجلس الدولي لشركاء السياحة، والمؤسس المشارك لشركة "إس يو إن"؛ وإيزابيل هيل، مدير المكتب القومي للسفر والسياحة، في مكتب وزارة التجارة الأمريكية، وغيرهم.

وسيستضيف منتدى السياحة العالمي في لوسرن في الفترة ما بين 15-16 نوفمبر 2021 "مهرجان الابتكار" في أندرمات حيث سيُلقي السيد أديب أحمد، المدير الإداري لشركة "توينتي 14 هولدينجز" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، كلمةً خلال هذا الحدث. وخلال هذا المؤتمر الهجين، ستقوم شخصيات معروفة، مثل كلاوس شواب (مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي)، ولورا ماير (الرئيس التنفيذي لشركة "هوتل بلان")، وبيتر فانكهاوزر (الرئيس التنفيذي لشركة "بيتراف المحدودة" والرئيس التنفيذي السابق لمجموعة "توماس كوك جروب")، وشانون غويان (الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة في "تي تي سي")، ونيال فيرغسون (المؤرخ والمؤلف)، وأليكس لامبرت (الرئيس التنفيذي لـ"غيست ريدي")، بمناقشة التحديات الحالية التي تواجه قطاع السياحة وإيضاح كيفية التعامل مع هذه المسائل من خلال الحلول القائمة على التفكير الاستشرافي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق