مؤسسة الترويج الاستثماري في جامايكا تستضيف مؤتمر الاستثمار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كينغستون، جامايكا -الاثنين 4 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستُنظِّم مؤسسة الترويج الاستثماري في جامايكا ("جامبرو") مؤتمر جامايكا للاستثمار الافتراضي بعنوان "استكشاف وممارسة الأعمال" في الفترة ما بين 17-18 نوفمبر 2021 لتعريف المستثمرين المحليين والدوليين بفرص الأعمال في القطاعات المتنامية في الجزيرة.

وسيُسلّط هذا الحدث الضوء على المشاريع الناشئة والتطورات الجديدة في الأعمال التجارية الزراعية والاستعانة بمصادر خارجية والتصنيع والطاقة والسياحة والقطاعات الإبداعية من خلال تنظيم أكثر من 30 جلسة نقاشية ومقابلة ونقاش مع الحكومة وقادة الأعمال. ويُهدف المؤتمر الاستثماري إلى تعزيز العلاقات المرتبطة بالأعمال وبأصحاب المصلحة، ويُركّز على جهود جامايكا على صعيد التعافي الاقتصادي من جائحة "كوفيد-19".

سيُقام المؤتمر بشكل متزامن عبر منصتين؛ الأولى عبارة عن بوابة للأحداث التفاعلية الافتراضية المختصّة بالأعمال من شأنها تسهيل تجارب المشاركة في الوقت الفعلي واجتماعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والثانية هي حدث يُبَثُّ مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شأنه نشر وزيادة الوعي بالتقدم الاقتصادي المحرز في جامايكا. وستساعد هذه الصيغة مؤسسة "جامبرو" على التفاعل مع الحضور مثل المستثمرين الحاليين والمحتملين وعملاء "جامبرو" وأصحاب المصلحة من القطاعين الخاص والعام والبعثات الدبلوماسية.

وتتوقع "جامبرو" مشاركة عالمية واسعة النطاق استناداً إلى العروض الترويجية العالمية المخطط لها التي ستضمن الاستفادة من منصة الاجتماعات الافتراضية للأعمال المباشرة بين الشركات من قبل المستثمرين المحتملين.

فرصة جديدة لممارسة الأعمال

وفي معرض حديثه عن الفعالية، أشار معالي السيد أوديلي شو، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة في جامايكا وعضو البرلمان الحائز على وسام الامتياز للقادة، إلى أن مؤتمر الاستثمار الافتراضي قد مهّد الطريق أما فرص جديدة للحكومة للترويج لفرص الأعمال في جامايكا.

وأوضح قائلاً: "سيسمح لنا هذا المؤتمر الافتراضي بالوصول إلى المستثمرين من جميع أنحاء العالم المهتمين بممارسة الأعمال في جامايكا والتفاعل معهم مباشرة، إلّا أنهم بحاجة إلى المزيد من المعلومات حول السوق والإرشادات حول الإمكانات المتاحة في القطاعات في الجزيرة. من وجهة نظرنا، إنه الوقت المناسب لاستضافة هذا الحدث العالمي، حيث يبحث الأفراد عن مشاريع جديدة في حين يعود العالم ببطء إلى طبيعته بعد جائحة ’كوفيد-19‘".

وأكّدت ديان إدواردز، رئيس مؤسسة الترويج الاستثماري في جامايكا ("جامبرو") التصريحات التي أدلى بها الوزير، وأعربت عن ثقتها بقدرة المؤتمر على تحقيق نتائج إيجابية لجامايكا والحضور، قائلة: "يمتاز تنظيم المؤتمر بالفعالية، إذ يُوفّر فرصة رائعة لقادة الأعمال حول العالم لاكتساب معلومات قيّمة عن فرص الاستثمار في جامايكا، والتفاعل مع زملائهم في مختلف القطاعات، واستكشاف المشاريع القابلة للتمويل، كل ذلك في الموقع الذي يختارونه. ونعتقد أن هذا المؤتمر سيُسهم في تطوير شراكات مربحة وفرص مالية للمستثمرين المحليين والدوليين على حدٍّ سواء".

ويُمكن للأفراد التسجيل في الحدث عبر الرابط التالي: explore.dobusinessjamaica.com

لمحة عن مؤتمر مؤتمر جامايكا للاستثمار الافتراضي بعنوان "استكشاف وممارسة الأعمال"

يُعدُّ مؤتمر جامايكا للاستثمار الافتراضي بعنوان "استكشاف وممارسة الأعمال" حدثاً ليومين من شأنه تسليط الضوء على الاستثمار وفرص الأعمال الأخرى في جامايكا. وسيوفر الحدث، الذي تستضيفه مؤسسة الترويج الاستثماري في جامايكا ("جامبرو")، منصةً للحضور لمعرفة المزيد عن فرص الاستثمار في جامايكا، والاطلاع على المشاريع المربحة، وبناء علاقات الأعمال.

وينعقد مؤتمر جامايكا للاستثمار الافتراضي بعنوان "استكشاف وممارسة الأعمال" برعاية مؤسسات التنافسية ومشروع النمو ("إف سي جي بيه") والمصرف التجاري الوطني ("إن سي بي") وشركة "ميستيك إنتجريتد" وشركة "إم-وان برودكشنز".

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

/https://explore.dobusinessjamaica.com.

يُمكنكم متابعتنا على:

"تويتر"

"فيسبوك"

"إنستغرام"

"لينكد إن"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210930005861/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق