فلييم (FEELM) تؤكّد التزامها تجاه الابتكار في تكنولوجيا التبخير...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنزن، الصين -الاثنين 4 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمور" (SMOORE)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية، أنّ علامتها التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الإلكتروني "فييلم" (FEELM) استضافت يوم الإعلام بالمملكة المتحدة لعام 2021 في حلبة سلفرستون. وفي يوم الإعلام، أكّد الدكتور شي تشيتشيانج، كبير العلماء بشركة "سمور" (SMOORE)، على التزام "فييلم" (FEELM) تجاه الابتكار في تكنولوجيا التبخير الإلكتروني وشدّد على أن لفائف التبخير الإلكتروني هي المفتاح لأداء وتجربة منتجات التدخين الإلكتروني.

وبصفتها علامة تجارية تابعة شركة "سمور" (SMOORE)، تتخصّص "فييلم" (FEELM) في تطوير وتصنيع كبسولات مغلقة عالية الجودة للتدخين الإلكتروني استناداً إلى لفائف "فييلم" (FEELM) المبتكرة.

وتمتاز تكنولوجيا لفائف "فييلم" (FEELM) بتبخير إلكتروني فوري وعالي الكفاءة ومذاق سلس ونقي حتّى آخرة نفخة وبخار سلس وناعم ونكهة أصلية وكفاءة عالية في توصيل النيكوتين.

وفي عام 2019، أطلقت "فييلم" (FEELM) العلامة التجارية لمصادقة التكنولوجيا العالمية "فلييم إنسايد" (FEELM Inside) لتكون بمثابة رمز لتجربة التدخين الإلكتروني الممتازة للمستخدمين. واليوم يوجد رمز "فييلم إنسايد" (FEELM Inside) على كبسولات النظام المغلقة لعدد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في السوق مثل "ريلكس" (RELX) و"إن جوي" (NJOY) و"هاكا" (HAKA) و"هيكسا" (HEXA) و "فابو" (VAPO).

وفي هذا السياق، قال الدكتور تشيتشيانج شي، كبير العلماء بشركة "سمور" (SMOORE): "أحدث ’فييلم‘ مع إطلاقها عام 2016 تأثيراً ملحوظاً على قطاعي البحث والتطوير لمنتجات التدخين الإلكتروني ذات الكبسولات المغلقة، وغيّرت بذلك المشهد العام في قطاع التدخين الإلكتروني في العالم. ويحظى رمز ’فلييم إنسايد‘ (FEELM Inside) بتقدير كبير من شركائنا ومستهلكينا باعتباره شهادةً على التزامنا بالجودة والأصالة وتقديم تجربة تدخين إلكتروني عالية الجودة. وحققت مجموعتنا نجاحات مُرضية في البحث والتطوير لمنتجات التدخين الالكتروني في مجال الأدوية الرعاية الصحية، على يد أكثر من 1,000 من العلماء والخبراء من مختلف التخصصات".

وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت "فلييم" (FEELM) أول خطّ إنتاج مؤتمت بالكامل للكبسولات المغلقة في القطاع عام 2019، لتنجز بذلك عمليات مراقبة الجودة دون أي موظّفين. ووصلت إنتاجية خطّ إنتاج واحد إلى رقم قياسي بلغ 7,200 سيجارة الكترونية في الساعة، وتجاوزت الطاقة الإنتاجية السنوية لعلامة "فلييم" (FEELM) ثلاثة مليارات قطعة.

وفي إطار التزامها بمهمة "سمور" (SMOORE) المتمثلة في "التبخير الالكتروني لحياة أفضل"، أطلقت "فلييم" (FEELM) أول نموذج لتقييم المذاق في العالم في ديسمبر 2020، حيث يغطي 4 أبعاد و51 مؤشراً، بهدف إنشاء نظام علمي لتقييم مذاقات السجائر الإلكترونية. وتسعى "فلييم" (FEELM) إلى تطوير خارطة عالمية لنكهات التدخين الإلكتروني، استناداً إلى قاعدة المستهلكين العالمية والأبحاث المكثفة حول سلوكيات المستهلكين.

وبصفتها أكبر مُصنّع عالمي لمنتجات التدخين الإلكتروني من حيث العائدات، استحوذت "سمور" (SMOORE) على 18.9 من إجمالي حصة السوق العالمية في عام 2020، وفقاً لـ"فروست آند سوليفان".

لمحة عن "فلييم" (FEELM)

تعدّ "فلييم" (FEELM) علامة تجارية متطورة لتقنية التبخير الالكتروني تابعة لشركة "سمور" (SMOORE). وتركّز الشركة على البحوث في تقنيات التبخير الالكتروني المتطورة، وهي متخصّصة أيضاً في تطوير وتصنيع أجهزة التبخير الالكتروني عالية الجودة القائمة على لفائف "فلييم" (FEELM). كما يوجد رمز "فييلم إنسايد" على كبسولات النظام المغلقة لعدد من شركات التبغ العالمية الرائدة وشركات السجائر الإلكترونية حول العالم.

لمحة عن "سمور" (SMOORE)

تُعدّ "سمور" (SMOORE) هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته مع خلال تقنيات البحث والتطوير المتقدمة، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة. وتعدّ "سمور" (SMOORE) أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تملك ما يساوي 18.9 في المائة من إجمالي حصة السوق العالمية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210930005566/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق