بي في آي تعلن عن الاستثمار والتعاون مع بيونيكس فيجين

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

والثام، ماساتشوستس-الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي في آي" اليوم، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال أجهزة طب العيون، عن استثمارها في "بيونيكس فيجين"، وهي شركة تقنية طبية تابعة لشركة "إلبيت سيستمز" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ESLT وفي بورصة تل أبيب تحت الرمز: TASE: ESLT) (والمشار إليها فيما يلي بـ"إلبيت سيستمز"). وتستخدم "بيونيكس فيجين" منصات متكاملة للواقع المعزز والتتبع ومعالجة الصور/الذكاء الاصطناعي لتقديم تصوّر محسن وسير عمل على أفضل وجه ودعم في الوقت الفعلي لعملية اتخاذ قرار الجراح في غرفة العمليات. يعزز التعاون أيضاً عملية مبسطة لتسويق ’بيونيكس وان‘ في الولايات المتحدة الأمريكية، مع إمكانية التوسع السريع في مناطق خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال شيرفين كورانجي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بي في آي" في هذا السياق: "تقيّم ’بي في آي‘ بشكل روتيني فرص الشراكة مع الشركات التي لديها التزام بالابتكار ومشاركة عقلية ريادة الأعمال لدينا. من خلال ’بيونيكس وان‘، يمكن لشركة ’بي في آي‘ أن توسع عرضنا لتجربة جراحية لا مثيل لها خلال إجراءات الجزء الأمامي والخلفي". وأضاف: "نعلم عن تجربة أن الأمر يتطلب أولويات مشتركة لتحقيق مهمتنا، ونحن متحمسون لأن ’بيونيكس فيجين‘ تشاركنا شغفنا والتزامنا بإعادة تركيز مستقبل الرؤية".

 

هذا وتعمل "بيونيكس فيجين" على تطوير نظام "بيونيكس وان"، وهو نظام التصوير الرقمي التجاري الأول والوحيد للعيون ليحل محل المجاهر التناظرية البصرية. وتُعتبر "بيونيكس وان" منصة تصور رقمية مفتوحة وقابلة للترقية، ومجهزة بكاميرا فائقة الدقة تقوم بمعالجة ونقل الصور المحسنة رقمياً إلى شاشة عالية الدقة يمكن ارتداؤها على الرأس للحصول على تجربة عرض ثلاثية الأبعاد مجسمة وطبيعية. توفر" بيونيكس وان" للجراحين أتمتة محسّنة واستقلالية في البرمجة والمزيد من الحرية في إعداد غرفة العمليات واعتماد وضعية أكثر كفاءة من الناحية البشرية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح النظام عملية صنع القرار في الوقت الفعلي مع تكامل قابل للتخصيص لبيانات ما قبل/ وأثناء العملية التي يمكن الوصول إليها والتكامل السلس مع الأجهزة الأخرى.

ومن جهته، قال رون شنايدر، الرئيس التنفيذي لشركة "بيونيكس فيجين": "نحن متحمسون للشراكة مع ’بي في آي‘ في مجال التسويق التجاري لـ’بيونكس وان‘ في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية التعاون في الابتكارات المستقبلية أيضاً. ومن خلال هذا التعاون، نهدف إلى توسيع قدراتنا الجماعية لتحسين جميع جوانب التصور لجراحي العيون وتقديم تجربة تحويلية لمقدمي الخدمات والمرضى".

 

استعرضت "بي في آي" شراكتها لأول مرة مع  "بيونيكس فيجين" في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لجراحة الساد وجراحة العين الانكسارية في يوليو 2021 وستواصل ذلك في الجمعية اﻷوروبية للساد والجراحة اﻹنكسارية ("إي إس سي آر إس") في أمستردام في أكتوبر، والأكاديمية الأمريكية لطب العيون ("إيه إيه أو") في نيو أورلينز في نوفمبر.

 

لمحة عن "بي في آي"

 

تُعد "بي في آي" شركة عالمية لتصنيع الأجهزة الطبية للعيون وتتمثل مهمتها في تقديم حلول وابتكارات عالية الجودة لتطوير جراحة العيون وتحسين رؤية المرضى. وبعد تسعة عقود من تطوير المنتجات والحلول الرائدة، تتعاون "بي في آي" مع جراحي العيون لتحسين رؤية ملايين المرضى في جميع أنحاء العالم. تدعم منظمتنا الفرق الجراحية، في أكثر من 115 دولة حول العالم، إما بشكل مباشر أو من خلال شبكتنا من الموزعين الموثوق بهم. تشمل علاماتنا التجارية الموثوقة "بيفير" (السكاكين والشفرات)، و "فيزيتيك" (الأقنية)، و"مالوسا" (الأدوات ذات الاستخدام الفردي)، و"فيتريك" (المنتجات الجراحية الزجاجية الشبكية) و"فيز آي أو إل" (العدسات الداخلية المتميزة).

 

لمحة عن "بيونيكس فيجين"

 

تقوم شركة "بيونيكس فيجين"، وهي شركة تقنية طبية تابعة لشركة" إلبيت سيستمز" (المدرجة في بورصتي ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ESLT) بتطوير حلول التصور التي تركز على الجراحين. تهدف "بيونيكس" إلى دمج الجراحة وإتاحتها أكثر فأكثر، وتقديم تقنية تحويلية من خلال استخدام منصة تصور الواقع المعزز المتكاملة، والتتبع ومعالجة الصور لإخبار الجراحين بمعلومات قيمة، وتوجيه القرارات وأداء المهام التلقائية.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211004005135/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق