شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعيّن مونيكا باري بمنصب الرئيس التنفيذي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شمال أندوفر، ماساتشوستس -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE: WTS) عن تعيين مونيكا باري بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية.

وتنضمّ الآنسة مونيكا باري إلى شركة "واتس" من شركة "كولفاكس كوبوريشن" حيث شغلت منصب نائب الرئيس لشؤون إدارة المواهب والتطوير المؤسسي وشريك أعمال الموارد البشرية للشركات في الفترة ما بين فبراير 2020 وسبتمبر 2021. وقبل انضمامها إلى "كولفاكس"، شغلت الآنسة مونيكا منصب نائب الرئيس لشؤون المواهب والتعلم والتطوير والشمول العالمي في الفترة ما بين يوليو 2015 ويناير 2020، ونائب رئيس الموارد البشرية في قطاع الصحة في الفترة ما بين أغسطس 2012 وأكتوبر 2015 في شركة "جونسون ماثي". وتولّت الآنسة باري مناصب إدارية في الموارد البشرية بشركة "كامبيل سوب كومباني" وشركة "إف إم سي كوربوريشن". وتحمل الآنسة باري شهادة بكالوريوس في العلوم من جامعة ولاية ويست فيرجينيا وشهادة ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة لويولا في ماريلاند.

وتنضمّ الآنسة باري إلى الشركة لتكون خلفاً للسيد كينيث آر ليباج لقيادة وظائف الموارد البشرية العالمية في الشركة. وسيُواصل السيد ليباج العمل بمنصبه الحالي كمستشار عام وبالدور الذي أُسند إليه مؤخراً كرئيس تنفيذي لشؤون الاستدامة في الشركة.

وفي هذا السياق، قال روبيرت جيه باغانو جونيور، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن على يقين بأنّ مونيكا هي الشخص المناسب تماماً للمساعدة في قيادة مبادراتنا الاستراتيجية المستمرة على مستوى العالم بفضل موهبتها وخبرتها. وتحمل مونيكا في جعبتها خبرة واسعة وعميقة في قيادة التغيير، واستراتيجية عالمية لتنمية المواهب، وكفاءةً وتنوّعاً مؤسسيين، فضلاً عن المساواة والشمول. وأُعرب عن حماسي لانضمام مونيكا إلى فريق القيادة العالمي بشركتنا ونتطلع قُدماً للعمل معها لتنفيذ استراتيجية الموارد البشرية ومواصلة بناء ثقافة عالية الأداء".

تُشكّل شركة "واتس ووتر تكنولوجيز"، من خلال شركاتها، شركة تصنيع عالمية تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها وتوفر أحد أوسع خطوط إنتاج السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه في العالم. وتقدم شركات "واتس ووتر" وعلاماتها التجارية حلولاً مبتكرة في مجالات السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه للتطبيقات التجارية والسكنية والصناعية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wattswater.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211004005524/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق