أو إل هاب من أوبن ليجاسي يقود التحول الرقمي والإنتاجية للشركات من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برينستون، نيو جيرسي -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبن ليجاسي"، التي توفر واجهات نظام حاسب مركزي متجانسة ككتل بناء للابتكار تنشأ في السحابة، عن "أو إل هاب"، وهي منصة التحديث الوحيدة التي تدعم توليد الخدمات من جميع أنواع الأصول الأساسية مع تطوير السحابة بسرعة وبساطة.

وعلى الرغم من النمو الهائل الذي شهدته السوق العالمية للمنصات ذات الرمز المنخفض والمنصات بدون رمز لتطوير التطبيقات، لم تشهد عملية تكامل الأصول الأساسية نمواً كهذا. ويسمح التكامل الرقمي الذي توفّره منصة "أو إل هاب" المُقدّمة من "أوبن ليجاسي" للشركات ببناء خدمات جديدة تستفيد من الأنظمة الأساسية بنفس السرعة التي تبني بها الأنظمة الرقمية. ومن خلال تمكين إعادة استخدام الأصول القديمة في مجموعات جديدة بسرعة وسلاسة ومن دون أي تكاليف لصيانة واجهات التطبيق البرمجية منخفضة المستوى أو نواقل خدمة المؤسسة ("إي إس بي")، يمكن نشر "أو إل هاب" بسهولة بغض النظر عن المنصة الرقمية للشركة.

وأوضح رومي ستاين، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبن ليجاسي": "تساعد منصة ’أو إل هاب‘ الشركات من المؤسسات المالية إلى مقدمي التأمين في تقصير وقت التسويق للخدمات الرقمية الجديدة بشكل كبير. ويمكن لقادة الأعمال التكيف بسرعة لتلبية احتياجات العمل المتطورة". وأضاف: "تبني الشركات بسهولة واجهات تطبيق برمجية على مستوى الأعمال من خلال الأصول الأساسية باستخدام ’أو إل هاب‘. وتعمل هذه المرونة المحسّنة على تبسيط الطريقة التي يبني بها مصممو واجهات التطبيق البرمجية خدمات تشير إلى الأنظمة القديمة المتجانسة، وأتمتة الإنشاء التمثيلي والفهرسة للواجهات السابقة بسهولة من التطبيقات الناشئة في السحابة".

ومن جهته، أفاد زيف أفيدان، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتج في شركة "أوبن ليجاسي": "تمثّل ’أوبن ليجاسي‘ طريقة جديدة كلياً لتصميم الخدمات الناشئة في السحابة من الأصول الأساسية". وأضاف:" يدعم ’أو إل هاب‘ إنشاء خدمات ذات تعليمات برمجية منخفضة ومن دون تعليمات وذات تعليمات كاملة في مجموعة متنوعة من خيارات النشر، من ضمنها "دوت نيت" (.NET) مع "# سي" (#C) أو "جافا" (JAVA) أو "نود دوت جاي إس" (node.js) أو الخدمات المصغّرة القياسية أو الوظائف غير الخدمية سواء في السحابة أو داخل الشركة. وتعمل المنصة، من خلال واجهتها سهلة الاستخدام، على تبسيط تكامل الأصول الأساسية وتمكين الوصول العادل على مستوى المؤسسة إلى الموارد الرقمية مع نقاط دخول متعددة لمُورّدي البرمجيات المستقلين ("آي إس في") للوصول إلى تلك الأصول".

هذا وتم بناء منصة "أو إل هاب" من تقنية الاندماج الخاصة بـ "أوبن ليجاسي" والحائزة على جوائز. يدعم "هاب" أتمتة عملية التكامل بأكملها لمساعدة الشركات على تحقيق رحلتهم الرقمية بسرعة. يتوفر "أو إل هاب" الآن للإصدارات التجريبية المجانية المستندة إلى السحابة. قم يتحديد موعد لعرض توضيحي للمنتج عن بُعد من خلال هذا الرابط.

لمحة عن "أوبن ليجاسي"

يسمح التكامل الرقمي من "أوبن ليجاسي" للمنظمات التي تمتلك أنظمة قديمة بإطلاق خدمات رقمية جديدة بصورة أسرع وأكثر كفاءة مما مضى. وترتبط خدمات الشركة مباشرة بأكثر الأنظمة القديمة تعقيداً، حيث تتخطّى الحاجة إلى طبقات إضافية من التقنيات. ثم تقوم بتوليد واجهات التطبيق البرمجية خلال دقائق، وتدمج هذه الأصول بسرعة ضمن ابتكارات جديدة ومشوّقة. وفي نهاية المطاف، تُطوّر خدمات مصغّرة قياسية أو وظائف غير خدمية تزوّد المؤسسات بالسرعة والمرونة اللازمة بالتزامن مع الحدّ من التكاليف والموارد بشكل ملحوظ. وبفضل "أوبن ليجاسي"، يُمكن للشركات الرائدة في القطاع إطلاق تطبيقات ومزايا وتحديثات جديدة خلال أيامٍ عوضاً عن أشهر ما يُمكنهم من تحقيق التحول الرقمي بشكل كامل. لمعرفة سرّ اختيار الشركات الرائدة لـ"أوبن ليجاسي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  openlegacy.com أو متابعتنا على "تويتر" أو "لينكد إن".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211005005195/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق