كوجنايت تطلق أول كتاب من نوعه لعمليات البيانات الصناعية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوسلو، النرويج -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في خِضَمِّ أكبر ثورة صناعية، أعلنت شركة "كوجنايت" الرائدة في مجال الرقمنة الصناعية، عن إطلاق الدليل المُطلق لعمليات البيانات الصناعية. ويُعرِّف هذا الكتاب الأول من نوعه في القطاع الانضباط الناشئ في عمليات البيانات الصناعية ويشرحها بلغة يفهمها المهنيون في قطاعي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات بالتزامن مع معالجة الضرورة المُلحّة المدفوعة بالتحولات المتسارعة القائمة على البيانات التي تخوض المؤسسات الحديثة غمارها حالياً. وتُوفر الأفكار وخبرات القطاع الواردة في الكتاب أيضاً نصائح عملية للمؤسسات حول الاعتماد الناجح لعمليات البيانات الصناعية وتوسيع نطاقها. يقوم دليل طلب تقديم العروض (آر إف بي)، والتقييم الذاتي لتقييم الجهوزية المؤسسية ورسم خارطة التحديات، بسرد كامل الأفكار والأدوات القابلة للتنفيذ التي يغطيها الكتاب.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211005005582/en

وغَدَت عمليات البيانات الصناعية بالفعل قوة دافعة في التحولات الصناعية، ما يُسرّع النضج الرقمي ويُمكّن فرق البيانات من تقديم المزيد من المنتجات الرقمية ويُتيح تحقيق المزيد من القيمة التشغيلية على نطاق واسع. في استبيان أُجري عام 2020 لشركات عالمية، خلصت "ماكنزي" إلى أن المؤسسات التي دمجت عمليات البيانات الصناعية يُمكن أن تشهد زيادة عدد الميزات الجديدة بنسبة 50 بالمائة بفضل عمليات التطوير الأسرع التي تُتيحها أتمتة البيانات.

وقالت نائب رئيس شركة "فوريستير"، والمحلل الرئيسي ميشيل غويتز: "تَنبُعُ الثقة في البيانات من ربط النقاط بين النتائج المرغوبة ومنتجات البيانات ذات الصلة الموجهة لحالة الاستخدام. وتُوفر منصة عمليات البيانات الصناعية سياقاً لظروف البيانات وتضمن اكتشاف البيانات الشاذة التي تؤثر على الأعمال في وقت مبكر للحدّ من المشكلات المُكلفة. وتضمن منصة عمليات البيانات الصناعية أيضاً توافق البيانات مع نماذج البيانات ومعايير الإنتاج لتعزيز النتائج من الذكاء المستند إلى الأحداث داخل ضمن الإجراءات".

وأُلِّف كتاب "الدليل المُطلق لعمليات البيانات الصناعية" للحدّ من الترويج للرقمنة الصناعية والمساعدة في فهم كيف تُتيح عمليات البيانات الصناعية للمؤسسات إدارة البيانات المعقدة. وتعكس هيكلية الكتاب الرحلة التي تخوضها الشركات الصناعية خلال تقييم واعتماد وتوسيع نطاقها عمليات البيانات الصناعية عبر مؤسساتها. وتغطي الفصول المبكرة الحاجة المُلحَّة لعمليات البيانات الصناعية وتحُثُّ القراء على تقييم النضج الرقمي لمؤسساتهم الصناعية. وتتناول الفصول الأساسية الانضباط نفسه ومبادئه الرئيسية وكيفية استخلاص القيمة على أفضل وجه من البيانات، فيما تُحدّد الفصول الأخيرة الطريق إلى الأمام: لتوسيع نطاق عمليات البيانات الصناعية ووضعها موضع التنفيذ.

وفي هذا السياق قال جون ماركوس ليرفيك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"كوجنايت": "باتت عمليات البيانات الصناعية ضرورة وأداة مُلحّة لتمكين التحول الرقمي في القطاعات كثيفة الأصول. وتُوضح كيفية الربط بين البيانات من مصادر تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجية التشغيلية وبين مستهلكي البيانات مع توفير نصائح سياقية تدعم المؤسسات بمختلف أحجامها لاستخدامها والابتكار استناداً لها وإعادة رسم معالم العالميات لتحقيق الكفاءة والربحية والاستدامة. فهي أقوى دافع للتغيير يُمكنه دفع القطاع إلى الأمام، وسيساعد هذا الكتاب الشركات فيما مسيرتها ويُمكنها من تحقيق قيمة فورية على نطاق واسع".

وقال باسكال بروسيت، رئيس الإنتاج العمليات بوحدة أعمال "إندستري إكس" بشركة "أكسنتشر": "لجعل وعد عمليات البيانات الصناعية حقيقة واقعة للشركات، يشكل ’الدليل المُطلق لعمليات البيانات الصناعية‘ دليلاً حاسماً لفهم هذه الفئة من البرمجيات الجديدة ولفهم كيف يسرع الابتكار ويحدّ من الوقت اللازم لتحقيق القيمة في جميع مراحل التحول في العمليات الرقمية".

ويُمكنكم تحميل الكتاب الكامل مجاناً عبر: الدليل المُطلق لعمليات البيانات الصناعية.

لمحة عن "كوجنايت"

تأسست "كوجنايت"، وهي شركة عالميّة للبرمجيّات الصناعيّة كخدمة، عبر رؤية واضحة تتمثّل في الدعم السريع للشركات الصناعية باستخدام بيانات موثوقة ذات سياق محدد يسهل الوصول إليها للمساعدة على دفع عجلة التحول الرقمي واسع النطاق للصناعات كثيفة الأصول حول العالم. وتدعم منصتنا الصناعية الرئيسية "داتا أوبس" و"كوجنايت داتا فيوجن" مستخدمي البيانات الصناعية والنطاقات من التعاون بسرعة وأمان على تطوير وتشغيل وتوسيع حلول وتطبيقات الذكاء الاصطناعي الصناعية لتحقيق الربحية والاستدامة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.cognite.com ومتابعتنا على "تويتر" عبر @CogniteData أو "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/cognitedata.

ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211005005582/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق