توليوود تغوص عميقاً في عالم المقتنيات الرقمية الأصلية إن إف تي:...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حيدر أباد، الهند -الخميس 7 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن موقع " TIAR.io"، السوق الهندي للمقتنيات الرقمية الأصلية ("إن إف تي") بالشراكة مع "مانغو ماس ميديا" و"فيرست فرايم إنترتاينمنت"، عن إطلاق المقتنيات الرقمية الرسمية من فيلم الإثارة "كوندا بولام"، في 7 أكتوبر من بطولة راكول بريت سينج وفايشناف تيج. سيتبع ذلك عملية طرح متقطّعة للمقتنيات الرقمية الأصلية ("إن إف تي") من أفلام "توليوود" المقبلة خلال الأسبوعين المقبلين. وتأتي هذه الخطوة بعد إطلاق مقتنيات "إن إف تي" الأصلية التي بيعت بالكامل من فيلم "سيتيمار"، من بطولة تامانا باتيا وجوبيتشاند.

 

هذا ويسمح سوق "تي آي إيه آر"، القائم على مبادئ "إن إف تي"، بمنح رواد السينما فرصة للحصول على مقتنيات رقمية أصلية محدودة الإصدار يوم إطلاق الفيلم. وبما أن هذه المقتنيات الرقمية محدودة الإصدار، يمكن إعادة بيعها بقيمة أعلى، وذلك بناء على نجاح الفيلم. تهدف "تي آي إيه آر" إلى مواصلة تطوير وإطلاق المقتنيات الرقمية الأصلية ("إن إف تي") المماثلة، كما تخطط لتوفير القيمة من خلال تحويلها إلى وسائل تعليمية وتفاعلية وترفيهية.

 

لمحة عن "ذا إنديان آرت ريفولوشن" ("تي آي إيه آر")

 

تعتبر "تي آي إيه آر" أحدث شبكة لامركزية في الهند، تهدف إلى جلب الابتكار في مجالات الفنون والرياضة والترفيه إلى الهند من خلال تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". ستشمل منظومة "تي آي إيه آر" سوق "إن إف تي"، ومنصة الملاكمة القائمة على الدفع مقابل المشاهدة، ومركز المعلومات، ومنصة الإطلاق وتجربة الألعاب القائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". يضم فريق "تي آي إيه آر" محترفين لديهم خبرة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والتعليم والاستشارات الإدارية وإدارة الرياضة والتسويق والمصادقة، والذين سيساعدون في بناء منصة  "تي آي إيه آر" وفتح إمكانية إنشاء مجتمع لامركزي.

 

الروابط الاجتماعية:

 

الموقع الإلكتروني-  TIAR.io

"إنستغرام": https://instagram.com/theindianartrevolution

"تيليغرام": https://t.me/TiarToken

"تويتر": https://twitter.com/TIARevolution

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211005005892/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق