بوجبا عن انتقاله إلى يوفنتوس: أحب تورينو وأتحدث مع ديبالا وكوادرادو

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا الحديث صراحة عن إمكانية عودته إلى يوفنتوس في الصيف القادم، وذلك بعد فوز منتخب بلاده على بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال بوجبا في تصريحاته لـ "ميديا ست" عقب المباراة: "أحب مدينة تورينو. دائما ما أتحدث مع زملائي السابقين في يوفنتوس، تحديدا (باولو) ديبالا و(خوان) كوادرادو".

وأضاف "أنا في مانشستر الآن. لدي عقد حتى يونيو وبعدها سنرى. أريد أن أكمل هذا الموسم في أفضل المستويات الممكن ثم نرى".

وعن المباراة ضد بلجيكا قال بوجبا: "بدأوا بشكل جيد وجعلوا الكرة تسير بالطريقة اللازمة في أول 25 دقيقة. تراجعنا للدفاع وتلقينا الهدف الأول".

وتابع "في الشوط الثاني كانت مباراة مختلفة وكنا فريق مختلف، حيث لعبنا بصورة جيدة للغاية".

وأبدى بوجبا احترامه وتعاطفه مع الخصوم عقب هذه الخسارة قائلا: "أشعر بالأسف لأجل بلجيكا. لا بد وأن هذا الشعور صعب عليهم، فهذه المشاهد تذكرني بخسارتنا أمام سويسرا".

وغادر منتخب فرنسا منافسات يورو 2020 من دور الـ16 على يد سويسرا رغم تقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث نجح المنتخب السويسري في التعادل وفاز بركلات الترجيح.

وتقدم منتخب بلجيكا بهدفي يانيك فيريرا كاراسكو وروميلو لوكاكو، قبل أن يتعادل منتخب فرنسا بهدفي كريم بنزيمة وكيليان مبابي، وبينما سجل لوكاكو هدف الفوز وتم إلغاؤه بداعي التسلل، قتل ثيو هيرنانديز المباراة لصالح الديوك بهدف في الدقيقة 90.

يذكر أن بوجبا لعب لمانشستر يونايتد في بادئ الأمر ثم غادره في 2012 مجانا إلى يوفنتوس، ليقضي مع الأخير 4 أعوام ويعود مرة أخرى إلى أولد ترافورد في صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق