شركة أي إكس أكويزيشن كورب تعلن عن تسعير طرحها العام الأولي بقيمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 8 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة أي إكس أكويزيشن كورب (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة") عن تسعير طرحها العام الأولي لما مجموعه 20,000,000 وحدة بسعر 10.00 دولار أمريكي للوحدة الواحدة. سيتم إدراج الوحدات في بورصة ناسداك ("ناسداك") وسيتم تداولها تحت رمز المؤشر "IXAQU" اعتباراً من 7 أكتوبر 2021. تتألف كل وحدة من سهم واحد من الأسهم العادية من الفئة "أ" ونصف ضمان واحد قابل للاسترداد، مع كل ضمان كامل يمكن ممارسته لشراء سهم واحد من الأسهم العادية من الفئة "أ" بسعر 11.50 دولار أمريكي للسهم الواحد. وبمجرد أن تبدأ الأوراق المالية التي تتكون منها الوحدات التداول بصورة منفصلة، من المتوقع أن يتم إدراج الأسهم والضمانات العادية من الفئة "أ" في بورصة ناسداك تحت الرمزين IXAQ""  وIXAQW" " على التوالي. من المتوقع أن يتم إغلاق الطرح في 12 أكتوبر 2021، وفقاً لشروط الإغلاق المعتادة.

وتُعد شركة "أي إكس أكويزيشن كورب"، بقيادة الرئيس التنفيذي كارن باش، والالرئيس التنفيذي للشؤون المالية  نواه أبتيكار ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي غي ويلنر، هي شركة قيد التطوير تمّ تأسيسها بهدف تجاري لإتمام عمليات دمج، أو أو تبادل أسهم رأس المال أو الاستحواذ على الأصول أو شراء الأسهم أو إعادة التنظيم أو أي توافقات أعمال مشابهة مع واحدة أو أكثر من الشركات. وفي حين قد تسعى الشركة إلى تأسيس أعمال مشتركة مبدئية مع شركة في أي قطاع أو منطقة جغرافية، تعتزم الشركة تركيز بحثها على الشركات في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحديداً البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت والتكنولوجيا وقطاعات الخدمات الرقمية العاملة في أوروبا والأسواق الناشئة.

وتضطلع شركة "كانتور فيتزجيرالد آند كو" بدور مدير الاكتتاب  الوحيد، وتعمل شركة "أوديوون كابيتال جروب" المحدودة كمدير الاكتتاب الرئيسي للعرض. ومنحت الشركة المكتتبين خيارًا لمدة 45 يومًا لشراء ما يصل إلى 3،000،000 وحدة إضافية بسعر الطرح العام الأولي لتغطية التخصيصات الزائدة، إن وجدت.

وأعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات عن سريان بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية في 6 أكتوبر 2021. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماس عرض للشراء، ولا يجوز يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي دولة أو ولاية قضائية.

تجدر الإشارة إلى أن الطرح لا يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. وعند توفرها، يمكن الحصول على نسخة من نشرة الإكتتاب العام  المتعلقة بالطرح من شركة "كانتور فيتزجيرالد آند كو"، 499 بارك أفينيو، الطابق الخامس، نيويورك، نيويورك 10022، لعناية: أسواق رأس المال، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 بيانات تطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تشكل "بيانات تطلعية"، بما في ذلك ما يتعلق بالعرض العامّ الأوّلي والبحث عن مجموعة أعمال أولية. لا يمكن تقديم أي ضمان بأنه سيتم استخدام عائدات العرض كما هو موضح. وتخضع البيانات التطلعية لشروط عدة، كثير منها خارج عن سيطرة الشركة، بما في ذلك تلك المنصوص عليها في قسم "عوامل الخطر" في بيان تسجيل الشركة ونشرة الاكتتاب العام للعرض العام الأولي المقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتتوفّر النسخ على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات:  www.sec.gov. ولا تتعهد الشركة بأي التزام بتحديث هذه البيانات من أجل التنقيحات أو التغييرات بعد تاريخ هذا البيان، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20211007005482/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق