ويمايد كو تطرح تحديثات جديدة للعبة إم آي آر 4

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستشهد لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت "إم آي آر 4"، التي تضم أكثر من مليون مستخدم متزامن، تحديثاً واسع النطاق في الثاني من نوفمبر. وستشمل التحديثات إطلاق فئة جديدة، تُعرف باسم Arbalist، وهو مقاتل يستخدم القوس والنشاب ويتمتع بقوى تدميرية. إضافةً إلى إطلاق نظام تغيير الفئة Class Change. ويتضمن المحتوى الإضافي الوحش الميداني الضخم، Crimson Emperor Utukan، ومنظومة النمو الجديد - Solitude Training. وسيتم أيضاً تحديث عناصر منظومة XDRACO، وإطلاق الخدمة الرسمية لبرنامج دعم الاحتفاظ بالعملات الرقمية DRACO (DSP).

ويُعدّ "Arbalist" الشخصية الوحيدة ضمن فئتها التي تتمتع بقدرة الهجوم الجسدي من مسافات طويلة في لعبة "إم آي آر 4". وتُظهر شخصية Arbalist قوة تدميرية شديدة ومستويات عالية من القدرة على البقاء على قيد الحياة من خلال استخدام القوس والنشاب إلى جانب براعتها في فنون الدفاع عن النفس. وبات بإمكان اللاعبين أيضاً اصطياد مجموعة من الوحوش بكفاءة باستخدام مهارات منطقة التأثير القوية، والاستمتاع بأسلوب لعب جديد مع عنصر القنص الذي يُوفّر تجربة جديدة لمستخدمي "إم آي آر 4".

ويمكن لنظام تغيير الفئة Class Change تغيير فئة الشخصية الحالية مع الحفاظ على إحصائيات النمو. وبات اللاعبون قادرين على التبديل بين الفئات الخمس والاختيار بينها، بما فيها الفئة الجديدة، Arbalist، بالإضافة إلى فئات Warrior وSorcerer وTaoist وLancer. وسيتم أيضاً إطلاق الوحش الميداني الضخم، Crimson Emperor Utukan. وتجدر الإشارة إلى تحدي Crimson Emperor Utukan متاحٌ كل يوم جمعة في تمام الساعة 11 مساءً بالتوقيت المنطقة الزمنية لكل مخدّم في منطقة Crimson Abaddon، التي تقع في الطابق الرابع من Snake Valley. وسيحصل اللاعبون الذين يفوزون في المعركة ضد الوحش الميداني على 50 صندوق كنوز.

ويُعدّ Solitude Training منظومة نمو قادرة على تقوية أوعية الدم الأربعة وهي: Conception Vessel و Governing Vessel و Governing Vessel و Thoroughfare Vessel للاعبين في المستوى 70 وما فوق. ويمكن تقوية الأوعية الدموية حتى المستوى 10 بواسطة التحديث باستخدام الطاقة والمواد المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث عناصر XDRACO الموسومة بشعار DRACO بالتزامن مع انطلاق خدمة DSP الرسمية. يمكن الحصول على عناصر XDRACO من خلال عناصر المساعدات داخل اللعبة وخدمة DSP، ويمكن تداولها بواسطة EXCHANGE BY DRACO. ويمكن للاعبين إيداع DRACO الخاص بهم في خدمة DSP والحصول على عناصر XDRACO من خلال السحب. هذا وتزداد احتمالية الفوز بالعناصر كلّما زادت مبالغ الإيداع ومدتها، ويُمكن للأشخاص الذين لم يفوزوا بالسحب استعادة كامل المبلغ المودع في DRACO.

من أرض معركتي إلى ساحة حربنا"! للمزيد من المعلومات حول التحديثات اللاحقة، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52518677/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق