تعلن شركة مولسون كورس عن تقاعد سايمون كوكس الرئيس والرئيس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غولدن، كولو؛ ومونتريال -الخميس 4 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة المشروبات مولسون كورس (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TAP، وNYSE: TAP.A؛ وفي بورصة طوكيو تحت الرمز TSX: TPX.A؛ وTSX: TPX.B) اليوم عن تقاعد سايمون كوكس، الرئيس والرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال الأوروبية لمولسون كورس وتولي سيرغي يسكوف، المدير الإداري الحالي لأوروبا الوسطى والشرقية (سي إي إي) هذا المنصب إبتداءً من الأول من يناير 2022.

وهذا ما أعلنه غافن هاترسلي الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة مولسون كورس هذا الصباح في تصريح له من مقر الشركة الرئيسي في المملكة المتحدة بحضور كل من كوكس ويسكوف. وقال في معرض تصريحه: "إنّ خبرة سيرغي الشاملة في المجالات الجغرافية وتلك المرتبطة بالأعمال بالإضافة إلى مقاربته التي ترتكز على الناس أولًا إنمّا هي إضافة مهمة لفريقنا في أوروبا خاصةً ولشركتنا بشكل عام." وأضاف: "ستستمر مولسون كورس في تعزيز قوة شعبنا وشركتنا ضمن وظيفة الشركة في أوروبا."

وكان يسكوف الأوكراني الجنسية قد تسلّم مناصب قيادية عالية في شركة مولسون كورس بمختلف أنحاء العالم مؤدياً نتائج مذهلة في مجال الأعمال واكتسب تأييدًا واسعًا لمقاربته في الأعمال والتي ترتكز على الناس أولًا.  

وقبل توليه منصب المدير الإداري لوحدة أوروبا الوسطى والشرقية (سي إي إي) في الشركة، إستلم يسكوف مهام الرئيس والرئيس التنفيذي لمولسون كورس العالمية في الولايات المتحدة حيث كان يقيم وكان يشرف على الأعمال في الهند وإفريقيا وأمريكا اللاتينية واليابان وغيرها من الأسواق في أنحاء العالم. كما أنه عمل كمدير للمبيعات وموظّف تجاري في مولسون كورس كندا. وكان قبل ذلك قد استلم أعمال مولسون كورس في كرواتيا وبوسنيا.   

أما كوكس، فهو يتقاعد بعد ثلاثة عقود من العمل في صناعة البيرة، وقد عمل في شركة مولسون كورس لستة عشرة سنة  ممسكاً بإدارة سلسلة التوريد وفرقاء المبيعات التجارية على حدّ سواء بالإضافة إلى وظيفته في استراتيجية الشركة في المملكة المتحدة قبل تولي إدارة أعمالها في المملكة المتحدة بنجاح. وقد عُيّن لاحقاً لإدارة مولسون كورس أوروبا. وقد سجّل خلال مسيرته نجاحات متتالية بما في ذلك الإستحصال على العلامات التجارية "كوبرا"، "شاربس برويري" و"أسبال سيدر".  

وقد قال هاترسلي في تصريحه  أيضًا: "لقد أوصل سايمون أعمالنا في أوروبا إلى ما هي عليه اليوم، ونحن جميعنا ممتنون لكل المساعدة التي قدمها لنحقق ما حققناه ونصبح ما نحن عليه الآن." وأضاف:" سوف نشتاق لقناعاته في قيمنا والتزامه في إيلاء الأولوية لشعبنا، ولكنني سعيدٌ حقًا لأنه قد حان الوقت ليستريح ويسافر ويتمتع بوقته مع زوجته وأولاده."

من الجدير بالذكر أنّ أعمال مولسون كورس أوروبا قد سجلت نجاحاً قويًّا حتى الثلاثين من سبتمبر من العام 2021، إذ حققت في الربع الثالث من هذه السنة ما يساوي عائدات العام 2019. وإن خطة الشركة تهدف إلى الحفاظ على هذا النجاح من خلال دفع إستثماراتها قدماً في الأسواق الأوروبية.

لمحة عن مولسون كورس

عملت شركة مولسون كورس في صناعة البيرة لأكثر من قرنين، فكانت علامة موحدة لكل الشعوب ترافقهم في احتفالاتهم في مختلف لحظات حياتهم. تنتج مولسون كورس الكثير من علامات البيرة التجارية النموذجية والمحبوبة إبتداءً من "كورس لايت" إلى "ميلر لايت"، "مولسون كنادين"، "كارلنغ" و"ستاروبرامن" بالإضافة إلى "كورس بنكيت"، "بلو مون بلجيان وايت"، "بلو مون لايت سكاي"، "فيزي"، "لاينينكوغلز سَمر شندي"، "كريموري سبرنغز"، "هوب فالي" وغيرها من العلامات التجارية المعروفة.

على الرغم من أن تاريخ الشركة متجذّر في صناعة البيرة إلا أنّ مولسون كورس تقدّم محفظة حديثة تتخطى مروحتها مجال البيرة. تتركز استراتجيتنا في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات على الشعب والكوكب مع التزامٍ قوي لمعايير الصناعة الناشئة بما يترك أثرًا إيجابيًا على موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا وبيئتنا. لمعلومات إضافية عن شركة مولسون كورس للمشروبات يمكنكم زيارة المواقع التالية: molsoncoors.com، MolsonCoorsOurImprint.com أو متابعتنا على تويتر من خلال الرابط التالي [email protected] 

البيانات التطلعية

يتضمن هذا المقال الصحفي بيانات تطلعية مطابقة لمحتوى القسم 27 ألف من قانون الأوراق المالية عام 1933 كما تم تعديله والقسم 21 جيم من قانون تبادلات الأوراق المالية عام 1934كما تم تعديله. ويمكن للشركة أن تقدم من وقتٍ إلى آخر بيانات تطلعية شفهية أو مكتوبة بمواد أخرى قد تصرح عنها الشركة إلى العلن. وتخضع هكذا بيانات إلى الملاذ الآمن الذي تمّ إنشاؤه في قانون إصلاح تداعيات الأوراق المالية الخاصة عام 1995.

إنّ التصاريح التي تطال الأحداث والظروف المستقبلية تدخل في نطاق البيانات التطلعية وتتضمن بدون حصر تقديرات الشركة لأداء مالي مستقبلي والنتائج المرتقبة والتطلعات القيادية. كما أن التصاريح الواردة في هذا البيان والتي لا تدخل في نطاق السرد التاريخي إنما هي أيضًا جزء من البيانات التطلعية.  

وقد تدخل بعض الكلمات والتعابير المستعملة في سياق البيانات التطلعية على سبيل المثال: "نتوقع"، "نسعى"، "نهدف"، "نخطط"، "نؤمن"، "نستمر"، "قد"، "نستبق"، "نعتزم"، "نقدّر"، "نرتقب"، "نتجه إلى"، "فوائد مستقبلية"، "إفتراضات"، "مشاريع"، "إستراتجيات" وغيرها من الكلمات التي تحمل هذه المعاني أو مشتقاتها.

يمكن للبيانات التطلعية أن تكون عرضة للمخاطر والإحتمالات إذ أنّ النتائج الواقعية على الأرض قد تختلف عن تلك التي تنص عليها البيانات إيجابيّةً كانت أم سلبيّة. وتتضمن هذه المخاطر والإحتمالات على سبيل الذكر لا الحصر توقعات تتعلق بتأثير وباء الكورونا على أعمالنا، الإنتقال السلس للقيادة، قدرتنا على التحقيق بالإضافة إلى العوامل المذكورة في القسم الأول – المادة الأولى ألف "عوامل الخطر" في بيان الشركة السنوي للعام 2020 المقدّم في نموذج 10-K الذي يتم تعبئته مع لجنة الأوراق المالية والبورصات في الحادي عشر من شباط عام 2021،  وتلك التي قد ترد من حين إلى آخر في تقارير الشركة الماضية أو المستقبلية والتي يتم تعبئتها  مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

يجب توخي الحذر من عدم التعويل المفرط على البيانات التطلعية إذ أنها تطال الفترة التي صدر فيها التصريح فحسب وإنّ الشركة لا تلتزم في تحديث أي بيان تطلعي أكان نتيجة معلومة جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211103005302/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق