شركة في.إي التابعة لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وباريس-السبت 6 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

—(بزنيس واير)—نشرت اليوم شركة "في.إي"، التابعة لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز"، خدمة رأي الطرف الثاني حول إطار عمل التمويل المستدام لشركة "فورد". وسيتولى إطار العمل تنظيم عملية إصدار السندات المستقبلية لشركة "فورد موتور" و"فورد كريدت" لتمويل المشاريع البيئية والاجتماعية.

 

وقال باتريك ميسباجيل، مدير إداري للتمويل المستدام في حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إيه إس جي") في "موديز"، في هذا السياق: "ستقدّم السندات الصادرة عبر إطار عمل التمويل المستدام في ’فورد‘ مساهمة ’قوية‘ لأهداف الاستدامة، وهي أعلى درجة على مقياسنا المؤلف من أربع نقاط". وأضاف: "من خلال تمويل مشاريع النقل المُعتمد على الطاقة النظيفة على غرار تصنيع السيارات الكهربائية، سيتمتّع إطار عمل ’فورد‘ بتأثير إيجابيّ على الشركة وعلى سلسلة التوريد وعامّة الناس، الذين سيستفيدون من الحد من تلوث الهواء وانبعاثات غازات الدّفيئة".

 

ووفقاً لشركة "في.إي"، يتوافق إطار العمل مع المقوّمات الأساسية الأربعة لمبادئ السندات الخضراء لعام 2021 ومبادئ السندات الاجتماعية لعام 2021 الصادرة عن رابطة الأسواق الرأسمالية الدولية.

 

ويتّسق إطار العمل أيضاً مع أولويّات الإستراتيجية لشركة "فورد" في مجال الاستدامة، وهي أعلى درجة على مقياس "في.إي" المؤلّف من ثلاث نقاط. وتشمل أهداف وغايات "فورد" للاستدامة تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، تحقيق انبعاثات صفرية من سيّاراتها ومنشآتها، واستخدام كهرباء محلية متجددة بنسبة 100 في المائة في جميع عمليات التصنيع بحلول عام 2035.

 

هذا وتسمح خدمة رأي الطرف الثاني المقدّمة من شركة "في.إي" في مجال مؤهلات الاستدامة للأطراف الفاعلة في السوق بالحصول على التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، كما تعزّز مصداقية الجهات المصدرة والمشاريع، وتمنح المستثمرين مزيداً من الثقة. وقد تولّت "في.إي" حتى الآن تنفيذ أكثر من 370 عملية تقييم قائمة على رأي الطرف الثاني – بما في ذلك عدة مشاريع رائدة حائزة على جوائز – بشأن عمليات التمويل المستدامة، في أكثر من 30 دولة.  للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.moodys.com/sustainable-finance .

 

وتجدر الإشارة إلى أن رأي الطرف الثاني المقدّم من شركة "في.إي" بشأن إطار عمل التمويل المستدام لشركة "فورد" متوفر هنا.

 

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز"

 

تُعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة موديز لخدمات المستثمرين ("موديز إنفستورز سرفيس")،  وMoody's Analytics، المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg .

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211104005924/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق