"أو إيه جي" تطلق منصة جديدة لتلقي التنبيهات حول معلومات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -السبت 20 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو إيه جي" الرائدة عالميًا في تزويد البيانات والمعلومات المتعلقة برحلات السفر عن إطلاق منتَجها الجديد لتلقي التنبيهات المتعلقة بمعلومات الرحلات للكشف والإخطار عن أي تغييرات قد تطرأ  على جداول الرحلات في الوقت الفعلي.

وتُعتبر هذه المنصة المنتج الوحيد الّذي يسمح للعملاء بالإطّلاع الفوري على التحديثات التي قد تطرأ على جداول الرحلات في محاولة منها لتلبية حاجة العملاء في الحصول على معلومات سريعة ودقيقة حول أي تغيير رئيسي، مما يمكنهم من التعامل سريعًا مع تقلب البيانات في الوقت الفعلي.  

وفي هذا السياق، قال فيل كالو، الرئيس التنفيذي لشركة "أو إيه جي": "إنّ هذه التنبيهات هي حاجة ملحة للعملاء الذين يديرون الحجوزات أو العمليات ولأي شخصٍ يعتمد في سياق عمله على دقة هذه التغييرات التي تُعتبر أساسية". وتابع قائلًا: "يشكّل تقلب البيانات الّذي شهدته الثمانية عشر أشهر الماضية تحدياً متزايداً، لذلك يحتاج عملاؤنا أن نخبرهم بالتغييرات الحاصلة في الوقت الفعلي".

ويعدّ إطلاق التنبيهات حول معلومات الرحلات من قبل "أو إيه جي" الإبتكار الأحدث ضمن موجة المنتجات الجديدة التي تشغلها منصتها التكنولوجية الجديدة "أو إيه جي ميتيس"، والتي كانت قد شهدت في وقت سابق من هذا العام  إطلاق "بيانات الرحلات المباشرة" عبر منصة "سنووفليك" التي تتيح الوصول إلى البيانات الجاهزة ودمجها.

كذلك يدفع تطور  تطبيق "إيه بي آي لبيانات الطيران" بطموح الشركة قدمًا في زيادة سرعتها في تزويد العملاء بالبيانات التي تغطي الرحلة الكاملة والحجوزات بالإضافة إلى "بيانات حول حالة الرحلة" ضمن بوابة واجهة برمجة التطبيقات. إنّ نفاذ العملاء إلى بوابة برمجة التطبيقات الفردية يسمح لهم بالابتكار واتخاذ الخطوات السريعة والتوسع في العمل.

وأضاف فيل كالو: "نحن نبتكر بسرعة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة لقطاع السفر. أمّا استثمارنا في "أو إيه جي ميتيس" وشراكاتنا التكنولوجية الرائعة مع "سنووفليك" و"مايكروسوفت آزور" فهما يتيحان لنا خدمة النظام البيئي بأكمله لتوسيع نطاق الأسواق المتعددة وخدمتها بسرعة وكفاءة".

أما عملاء "أو إيه جي" فهم يدخلون في نطاق منظومة السفر الإيكولوجية وهم مدرجون في محركات الحجز وتطبيقات السفر والضيافة وتطبيقات شركات الطيران ووكالات السفر عبر الإنترنت والبحث الوصفي ومحركات البحث وتطبيقات تتبع الرحلات.

للمزيد من المعلومات حول تنبيهات معلومات الرحلة، يُرجى زيارة الموقع التالي:

 https://www.oag.com/flight-info-alerts

لمحة عن "أو إيه جي"

تُعدّ "أو إيه جي" شركة عالمية رائدة في توفير بيانات السفر، إذ تدعم النمو والابتكار في منظومة السفر الجوي منذ عام 1929.

وتتخذ "أو إيه جي" من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وتُدير عمليات عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة واليابان وليتوانيا والصين.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة www.oag.com أو متابعتنا على "تويتر" OAG [email protected]

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211116005080/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق