ديجيرو تطلق الوساطة الأوروبية للأفراد عبر الإنترنت مع إمكانية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانكفورت، ألمانيا -الأحد 21 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

-  تداول من دون عمولة في الولايات المتحدة الأمريكية على بورصتَي ناسداك ونيويورك في جميع أسواق "ديجيرو"

 

- تداول من دون عمولة في البورصات المحلية الرائدة وجميع صناديق المؤشرات المتداولة في البلدان النامية التي تتداول فيها "ديجيرو"

 

- استراتيجة التسعير الأكثر شفافية من دون تعويض من خلال الدفع مقابل تدفق الطلبات

 

- من المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى تسريع كبير في نمو العملاء والمعاملات وزيادة الربحية

 

( بزنيس واير ): أعلنت اليوم شركة "فلاتكس ديجيرو" (رمز تعريف الأوراق المالية الألماني: FTG111؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: DE000FTG1111؛ رمز التداول: FTK.GR)، إحدى أكبر شركات الوساطة المالية للأفراد عبر الإنترنت والأسرع نمواً في أوروبا، عن طرح ميزة التداول من دون عمولة في "ديجيرو"، اعتباراً من 22 نوفمبر 2021. وسيتمكن عملاء "ديجيرو" في جميع أنحاء أوروبا من تداول أكثر من 5 آلاف سهم أمريكي من دون دفع أي عمولة مباشرة في البورصتين الأمريكيتين الرائدتين، وهما بورصة "ناسداك" وبورصة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكنون من التداول في جميع صناديق المؤشرات المتداولة من دون عمولة في أهم أسواق النمو أي فرنسا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا والسويد والدنمارك، وكذلك تداول الأسهم في البورصات المحلية من المستوى الأول المعنية، ومن بينها يورونكست باريس ولشبونة، وناسداك وستوكهولم، وبولسا دي مدريد والبورصة الإيطالية.

 

وسيتمكن المستثمرون الأوروبيون الأفراد لأول مرة من التداول بعمولة صفرية من دون الحاجة إلى المساومة على الجودة أو الخدمة أو الأمن أو اختيار المنتج أو مكان التنفيذ. وتستفيد "فلاتكس ديجيرو" من ميزتها التكنولوجية ونقاط قوتها المالية وحجم أعمالها التجارية الرائدة في مجال الوساطة المالية عبر الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا لتقديم هذا العرض الفريد. ومن المتوقع أن تؤدي جاذبية العرض وجودته إلى زيادة قاعدة الإيرادات والوفورات واسعة النطاق التي إذا ما اقترنت بتحقيق الدخل الأمثل ستؤدي إلى تحسين الربحية التشغيلية لـ"فلاتكس ديجيرو".

 

وفي هذا السياق، قال فرانك نيهاغي، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاتكس ديجيرو": "من خلال توفير ميزة تداول أسهم ’ديجيرو‘ من دون عمولة، فإننا نغير وجه الوساطة عبر الإنترنت في أوروبا. توفر ’ديجيرو‘ الأسعار الأدنى في السوق وشفافية كاملة في التكلفة من دون مساومة على الجودة. لسنا اليوم الشركة الرائدة من المنصة والمنتج فحسب، إنما من حيث السعر أيضاً. سيساهم ذلك بزيادة جاذبية الاستثمار طويل الأجل والتداول على منصتنا لملايين الأوروبيين. لن يضطر أي شخص مهتم بالتداول عبر الإنترنت للشعور بالحاجة إلى التداول مع الوسطاء الذين يُفترض أنهم لا يتقاضون أي عمولات لكنهم لا يقدمون سوى بدائل غير شفافة ومنخفضة الجودة".

 

من جانبه، قال محمد شحرور، الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيرو" والمدير المالي لشركة "فلاتكس ديجيرو": "الأمر بهذه البساطة: لسنوات، ادعى الكثير من ’الوسطاء الجدد‘ المزعومين أنهم يقدمون إمكانية التداول من دون عمولة لكن بأي تكلفة؟ انجذب العملاء نحو التداول إمّا في عقود الفروثات عالية المخاطر أو مع مزوّدي السولة ممن لديهم أسعار منتجات غير شفافة ومدفوعات مدققة مقابل تدفق الطلبات. لا ينبغي أن يقبل المستثمرون الأفراد مرة أخرى بمثل هذه المقايضة المضللة. وعدنا بتمكين وصول المستثمرين الأفراد إلى أسواق رأس المال وهذا بالضبط ما نفعله اليوم من خلال هذه الخطوة الثورية. أطلقت ’ديجيرو‘ أول وساطة للأفراد عادلة وأكثر شفافية من دون عمولة، ولا تعتمد على أي مدفوعات لتدفق الطلبات."

 

وسيتم التخلص من استراتيجيات الرسوم المتغيرة المعقدة للتكلفة الخارجية مثل رسوم الصرف والتكاليف التنظيمية من خلال تحديد رسوم معالجة ثابتة شفافة وبسيطة تصل إلى 50 سنتاً لكل معاملة. كما تدعم "ديجيرو" أيضاً الوصول الأفضل إلى أسواق الأسهم الدولية من خلال خدمات ورسوم العملات الأجنبية الشفافة والمتميزة، ومن بينها واحدة من أقل رسوم صرف العملات الأجنبية في الصناعة المالية بأكملها بنسبة 0.25 في المائة فقط.

 

لمحة عن "فلاتكس ديجيرو إي جي"

 

تدير "فلاتكس ديجيرو" (رمز تعريف الأوراق المالية الألماني: FTG111؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: DE000FTG1111؛ رمز التداول: FTK.GR)، إحدى أكبر شركات الوساطة المالية للأفراد عبر الإنترنت والأسرع نمواً في أوروبا،  حيث تنفذ ملايين المعاملات غير الورقية للأوراق المالية سنوياً. وتُقدم الخدمات للعملاء في مجال الأعمال بين الشركات والأفراد (B2C) في 18 دولة أوروبية عبر علامَتَي "فلاتكس" و"ديجيرو"، كما تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المستقلة بأسعار تنافسية، بناءً على تكنولوجيا داخلية حديثة ومتطورة.

 

ومع أكثر من 1.25 مليون عميل وأكثر من 75 مليون معاملة أوراق مالية أنجزتها الشركة في العام 2020، تعدّ "فلاتكس ديجيرو" أكبر وسيط تجزئة عبر الإنترنت في أوروبا. وفي الوقت الذي تقوم فيه البنوك بالاندماج، وانخفاض معدلات الفائدة والرقمنة، يصبح موقع مجموعة "فلاتكس ديجيرو" مثالياً لتحقيق المزيد من النمو. في غضون السنوات الخمس المقبلة، تهدف "فلاتيكس ديجيرو" إلى زيادة قاعدة عملائها إلى ما بين 7 و8 ملايين عميل، وتسوية ما بين 250 و350 مليون معاملة سنويًا  حتى في السنوات التي تتسم بتقلبات منخفضة.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.flatexdegiro.com/en

 

 

 اللغة:

الانكليزية

الشركة:

"فلاتكس ديجيرو إيه جي"

 

"روتفيدر" – رينج 7

 

60327 فراكفورت / ماين

 

ألمانيا

هاتف:

+49 (0) 69 450001 0

البريد الإلكتروني:

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

www.flatexdegiro.com

رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة:

DE000FTG1111

الرمز الألماني لتعريف الأوراق الماليّة:

FTG111

المؤشّرات:

SDAX

مُدرجة على:

السوق المنظّمة غير الرسميّة في برلين، ودوسلدورف، والسوق المنظّمة في فرانكفورت (المعيار الأول")، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة "ترايد غيت"

رقم تعريف أخبار "إي كيو إس"

1250311

 

 

 

 

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211118005880/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق