روبرت جيه جيوفرا الإبن وسكوت ميلر رئيسين مشاركين لشركة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الثلاثاء 4 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوليفان آند كرومويل" المحدودة أنّ روبرت جيه جيوفرا الإبن وسكوت ميلر قد أصبحا رئيسين مشاركين للشركة اعتباراً من 1 يناير 2022.

وشغل كل من السيد جيوفرا والسيد ميلر منصب نائب رئيس الشركة منذ يناير 2021. وقد خلفا جوزيف سي شينكر، رئيس الشركة منذ عام 2010، الذي سيواصل العمل في لجنة إدارة الشركة كرئيس أول بالإضافة إلى استمراره كعميل ناشط.

وقال السيد شينكر في هذا السياق: ’منذ أيام مؤسسينا، تلتزم شركة ’سوليفان آند كرومويل‘ التزاماً ثابتاً تجاه عملائنا وموظفينا ومجتمعنا. ويجسّد كلٌّ من بوب وسكوت هذه الصفات وقد كرّسا نفسيهما منذ فترة طويلة كمستشارين موثوقين تعكس قوتهما التكاملية في مجال التقاضي وقانون الشركات النطاق الواسع للعمل الذي نؤديه لصالح عملائنا في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال السيد ميلر: "تعتبر الممارسة الدولية لشركتنا وقدرتها على تقديم خدمة عملاء متكاملة من خلال شبكتنا المكونة من 13 مكتباً عبر أربع قارات أمراً بالغاً في الأهمية لنجاحنا. ويقع المقر الرئيسي لأكثر من نصف عملاء شركتنا خارج الولايات المتحدة، وقد أمضيت وبوب حياتنا المهنية في التعامل مع المسائل العابرة للحدود والأكثر تعقيداً لعملائنا. ونظراً لأن العالم يصبح أكثر تكاملاً وتصبح المشكلات التي يواجهها العملاء أكثر تعقيداً، نتوقع أن تكون ممارستنا العالمية محرّكاً لنجاح شركتنا المستمر".

وفي سياق متصل، قال السيد جيوفرا: "يشرفني العمل مع سكوت وشركائنا لبناء ثقافة شركتنا القوية المتمثلة في التميز والابتكار والالتزام تجاه عملائنا وتجاه بعضنا البعض. وعلى مدار 143 عاماً، تم اختبار نموذجنا وصحته: لتوظيف أفضل المحامين وتدريبهم للعمل معاً لمساعدة عملائنا على حل التحديات الأكثر أهمية واغتنام الفرص ذات القيمة الأعلى".

هذا وانضم السيد جيوفرا، وهو محام بارز على المستوى الوطني، إلى شركة "إس آند سي" في عام 1989 بعد أن عمل كاتباً قضائياً لرئيس المحكمة العليا ويليام رينكويست في المحكمة العليا الأمريكية والقاضي رالف وينتر من محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة الثانية. يعيش السيد جيوفرا في نيويورك وهو عضو في لجنة إدارة شركة "سولفيان آند كرومويل" منذ عام 2007. بصفته خرّيج الكلية الأمريكية لمحامي المحاكمة والأكاديمية الدولية لمحامي المحاكمة، نجح في تمثيل عملاء الشركة في محاكمات وقضايا وتحقيقات حكومية بمليارات الدولارات. وأدى دوراً مهماً في التغلب على بعض أكبر أزمات الشركات على مدار فترة العشرين عاماً المنصرمة، بما في ذلك إفلاس شركة "إنرون" والاحتيال المحاسبي في شركة "كومبيوتر أسوشييتس آند هيلث ساوث كوربوريشن" والأزمة المالية وأزمة شركة "فولكسفاجن" لانبعاثات وقود الديزل التي عمل عليها بصفته مستشار التنسيق الوطني لصانعي السيارات. ومن بين عملائه الحاليين، شركات "أليانز" و"جولدمان ساكس" و"ستيلانتيس" و"يو بي إس" و"فولكسفاجن". وقد مثّل مجالس إدارات الشركات والمديرين والرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين الحكوميين والعائلات البارزة وشركات المحاماة والفرق الرياضية المحترفة.

انضمّ السيد ميلر، وهو مستشار رئيسي للشركات إلى "إس آند سي" في عام 1986 بعد أن عمل كاتباً قضائياً للقاضي ويليام إيه. نوريس من محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة التاسعة. ويتعامل بشكل روتيني مع عمليات الاندماج والاستحواذ بقيمة مليارات الدورلارات وأسواق رأس المال والمعاملات الاستراتيجية الأخرى والتحقيقات الداخلية والحكومية وأزمات الشركات الأخرى. يقيم الآن في نيويورك، وهو عضو في لجنة إدارة الشركة منذ عام 2014 وينسق ممارسات الشركات في الولايات المتحدة وأوروبا. اشتغل في عمليات الاندماج والاستحواذ والأوراق المالية في أكثر من 20 دولة، ومن ضمنها أول عملية خصخصة في إيطاليا وأول عملية استحواذ بالرافعة المالية في ألمانيا. مثّل شركة "فيات كرايسلر" في عملية  اندماجها مع شركة "بيجو" بقيمة 60 مليار دولار أمريكي التي أدت إلى تحول صناعة السيارات العالمية من خلال إنشاء "ستيلانتس". وفي وقت سابق، مثّل شركة "فيات" فيما يتعلّق بإنقاذها عام 2009 لشركة "كرايسلر" وشركة "فيراري" في الاكتتاب العام الأولّي لعام 2015 وشركة "ألكان" في محاربة عرض استحواذ عدائيّ من شركة "ألكوا" وفي استحواذها على شركة "ريو تينتو" بقيمة 46 مليار دولار. كما مثّل شبكة "ديش نتوورك" لمدّة عقدين من الزمن، ومؤخراً في سلسلة من المعاملات التي ساعدتها على تشكيل وتمويل شبكة الاتصالات اللاسلكية على مستوى البلاد. ومؤخراً، كان في طليعة سوق الشركات المخصصة للاستحواذ، إذ مثّل من بين أمور أخرى شركة "درافت كينغز" في شطبها من قائمة الشركات المخصصة للاستحواذ وغيرها من عمليات الاستحواذ والتمويل لإنشاء واحدة من أكبر شركات الترفيه والألعاب الرياضية الرقمية في العالم، ومجموعة "إرمنيجيلدو زينيا" في اندماجها مع شركة "إنفست إندستريال" الراعية للشركات المخصصة للاستحواذ التي أصبحت من خلالها شركة "زينيا" مدرجة في بورصة نيويورك برأسمال سوقي أولي يزيد عن 3 مليارات دولار.

وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد جيوفرا خرّيج جامعة برينستون وكلية الحقوق في جامعة ييل. وقد شغل منصب المستشار الأول للجنة المصرفية في مجلس الشيوخ الأمريكي ورئيس مجلس نقابة المحامين الفدراليين. وهو عضو في لجنة نيويورك الدائمة للوصول إلى العدالة واللجنة الدائمة لقواعد الممارسة والإجراءات في المحاكم الأمريكية. كما أنه رئيس المؤسسة الأمريكية السويسرية.

أما السيد ميلر، فهو خريج جامعة ولاية أريزونا وكلية الحقوق في جامعة كولومبيا. كان شريكاً إدارياً لمكتب "سوليفان آند كرومويل" في بالو ألتو وكان مقيماً في مكاتب الشركة في لندن ولوس أنجلوس. وهو عضو في مجلس أمناء مجلس الولايات المتحدة لقطاع الأعمال الدولي.

لمحة عن شركة "سوليفان آند كرومويل" المحدودة

تعد "سوليفان آند كرومويل" المحدودة شركة محاماة عالمية تقدّم المشورة بشأن التقاضي المهم والتحقيقات المؤسسية والتنظيمية المعقدة وعمليات الاندماج والاستحواذ المحلية والعابرة للحدود والتمويل ومعاملات الشركات وإعادة الهيكلة والضرائب والقضايا المتعلقة بالتخطيط العقاري. تأسست شركة "سوليفان آند كرومويل" في عام 1879، ولديها ما يقارب 900 محام في مكاتب في نيويورك وواشنطن ولوس أنجلوس وبالو ألتو ولندن وفرانكفورت وباريس وبروكسل وهونغ كونغ وبكين وطوكيو وملبورن وسيدني.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220103005204/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت