بوسيفليكس تستعرض حلولًا مبتكرة لقطاع البيع بالتجزئة خلال معرض إن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هايوارد، كاليفورنيا-الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "بوسيفليكس" الانضمام إلى معرض "بيج شو" الذي ينظمه الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف" لعام 2022 لاستعراض أحدث حلول نقاط البيع خاصتها في الجناح رقم 5919. بعد انقطاع دام عامين عن إقامة معرض "إن آر إف" مباشرة وحضورياً، فإن الترقب في أعلى مستوياته على الإطلاق، وقد أعربت "بوسيفليكس" عن حماستها لعرض مجموعتها الكاملة والمُحسَّنة من أجهزة نقاط البيع الطرفية، والأكشاك، والحواسيب اللوحية، وغيرها الكثير، إلى جانب بعض المفاجآت - لتجار التجزئة الذين يبحثون عن حلول فعالة ومرنة لعملياتهم لمرحلة ما بعد جائحة "كوفيد-19".

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض "بوسيفليكس" مجموعة جديدة من أجهزة نقاط البيع الطرفية لتلبية المتطلبات الحالية لقطاع البيع بالتجزئة، والتي تشمل جهاز "إكس تي 7315" متعدد الاستخدامات، ونماذج جديدة جذابة من سلسلة "آر تي 6000" الجديدة من بينها: "آر تي 6015" و"آر تي 6016".

يأتي جهاز "إكس تي 7315" مزودًا بمجموعة واسعة من المعالجات التي يمكن أن تلائم فعليًا أي من المتطلبات المتعلقة بنقاط البيع. يعمل جهاز "إكس تي 7315" على منصة النظام التشغيلي لإنترنت الأشياء الخاص بالمؤسسة "ويندوز 10"، ويأتي في غلاف خارجي متين وأنيق مزوّد بقاعدة ذات تصميم مميز يسمح بإدارة الكابلات بشكل مثالي. بفضل المجموعة المتنوعة من المعالجات، بالإضافة إلى قاعدته القابلة للطي متعددة الوضعيات وتصميمه الخالي من المراوح، يواصل جهاز "إكس تي 7315" التميز في الجودة والأداء الذي تشتهر به سلسلة "بوسيفليكس إكس تي".

وتشتمل سلسلة "آر تي 6000" الجديدة على نموذجين: "آر تي 6015" و"آر تي 6016" اللذين يوفران مجموعة مختارة من معالجات "إنتل" الموجهة لتحقيق القدر الأقصى من الأداء والوقت التشغيلي. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين النموذجين في حجم شاشات العرض، حيث يتضمن جهاز "آر تي 6015" على شاشة تعمل باللمس بحجم قياسي يبلغ 15 بوصة/4:3. أما "آر تي 6016" فهو مزود بشاشة واسعة تعمل باللمس بقياس 15.6 بوصة/16:9. وتعمل سلسلة "بوسيفليكس آر تي 6000" على النظام التشغيلي لإنترنت الأشياء الخاص بالمؤسسة "ويندوز 10". وتتمتع هذه السلسلة بالخصائص الاستثنائية نفسها لمجموعة "آر تي"، بما في ذلك الجماليات الأنيقة والمتانة والأداء والموثوقية، وهي مناسبة تمامًا لمنشآت البيع بالتجزئة أو الضيافة أو الخدمات المتخصصة.

وفي هذا السياق، يقول دويل ليدفورد، نائب رئيس شؤون المبيعات والتسويق في شركة "بوسيفليكس": "من خلال اختبار مدة الحياة المتسارعة وفحص الإجهاد المتسارع، والتصنيع الداخلي الشامل الذي تخضغ له منتجاتنا كافة، تعمل الأجهزة الطرفية الجديدة ’إكس تي 7315‘ و’آر تي 6000‘ على تعزيز إرث ’بوسيفليكس‘ المتمثل في توفير أجهزة نقاط البيع المتميزة لتلبية البيئات الصعبة اليوم ومتطلبات العملاء". وأضاف: "نتطلع إلى طرح هذه المنتجات الاستثنائية مع أحدث حلولنا في معرض ’بيج شو‘ الذي ينظمه الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة ’إن آر إف‘ لعام 2022".

لمحة عن "بوسيفليكس"

تقوم شركة "بوسيفليكس"، التي تأسست في العام 1984، بتصميم وتصنيع حلول أجهزة نقاط البيع والأجهزة الطرفية الحائزة على جوائز. ومنذ ذلك الحين، حققت "بوسيفليكس" نمواً مطرداً لتوفير، ليس فقط محطات لنقاط البيع كاملة الخدمات، إنما أيضًا أكشاك الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات، وأحدث الحواسيب اللوحية الجوالة، وحلول الحواسيب المدمجة القابلة للتطوير. تشتهر "بوسيفليكس" في قطاعات البيع بالتجزئة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وهي شركة رائدة موثوقة في أجهزة نقاط البيع لنظامي التشغيل "ويندوز" و"أندرويد". وحصلت الشركة على أكثر من 30 براءة اختراع وفازت بالعديد من الجوائز عن فئة ابتكار المنتجات والتصاميم والموثوقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.posiflexusa.com.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52554679/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت